jo24_banner
jo24_banner

اعتصام في فقوع تحت شعار "مصرون.. ومقاطعون"

اعتصام في فقوع تحت شعار مصرون.. ومقاطعون
جو 24 :

نظم حراك أبناء لواء فقوع في محافظة الكرك وقفة احتجاجية أمام مسجد فقوع تحت شعار " مصرون ... ومقاطعون"، مؤكدين استمرارية الحراك المطالب بالاصلاح الحقيقي الشامل ومحاسبة الفاسدين واسترداد الاموال المنهوبة . كما جدد المتحدثون دعوتهم لمقاطعة الانتخابات بقانونها الحالي.

ياسر الزيديين أكد في كلمته ان الوطن يعيش في مأزق سياسي اقتصادي نتيجة ارتباط الوضع الاقتصادي الصعب بإجراء الانتخابات النيابية استنادا إلى قانون الصوت الواحد، ما أدى الى نشاط حركة المال السياسي في شراء وبيع الاصوات و في تشكيل القوائم الوطنية , "وهم بعيدون عن هم وطنهم لان مصالحم الشخصية أغلى وأسمى من كل شيء"، على حد تعبيره.

كما حذر الزيديين من سماسرة الانتخابات الذين يستغلون الظروف الاقتصادية لشراء الاصوات , وقال ان قانون الانتخاب الحالي و قرار الحكومة برفع الاسعار على حساب قوت المواطن سيضعف من الاقبال على التصويت وينشط حركة المال السياسي في البيع والشراء. وتساءل هل ستغض الحكومة وهيئتها المستقلة الطرف عن هذا الوضع بهدف زيادة الاقبال على رفع نسبة التصويت ؟!

و في نهاية الوقفة الاحتجاجية أكد الحراك على مشاركة أبناء الوطن في الفعالية المشتركة التي تقيمها القوى والحراكات في 18/1/ 2013 قبيل اجراء الانتخابات .

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير