jo24_banner
jo24_banner

اعتصام في المزار الجنوبي بمحافظة الكرك

اعتصام في المزار الجنوبي بمحافظة الكرك
جو 24 :

شارك العشرات في الاعتصام الذي نفذته اللجان الشعبية العربية للانقاذ في ساحات مسجد جعفر بن ابي طالب في منطقة المزار الجنوبي بمحافظة الكرك.

وجاء هذا الاعتصام استمرارا للفعاليات الرافضة لنهج إدارة الدولة سياسيا واقتصاديا، حيث تحدث فيه الناشط د. حكمت القطاونة حول نية الحكومة للاستمرار في تصفية جيب المواطن ورفع الكهرباء استجابة لشروط صندوق النقد الدولي، متجاهلة الفاسدين ومحاسبتهم.

كما تحدث القطاونة عن خطورة ما يطرح في الساحة الاقليمية واللقاءات السرية التي تجري بين النظام والسلطة الفلسطينية والكيان الصهيوني، والحديث المتزايد عن الكونفيدرالية، مبيّنا ان هذه الخطوة هي حلقة من مسلسل والتنازلات في القضية العربية الفلسطينية.

من جانبه تحدث المحامي سليمان القطاونة عن الانتخابات النيابية والاجواء التي تسود الوطن واللواء حيث تنتشر عمليات شراء الاصوات وحجز البطاقات الانتخابية مقابل مبالغ مالية لصالح احد المترشحين ذوي الصيت المشهور في شراء الاصوات عن طريق سماسرته.

وبين ان على الهيئة المستقلة التي اعترفت بوجود ما يطلق عليه "مال سياسي " اثبات استقلاليتها ونزاهتها في التصدي ومحاسبة المتسببين.

وفي ختام الفعالية طلب السيد مرتضى النوايسة من المعتصمين قراءة الفاتحة على شهداء الأمة "وسيد شهداء العصر الشهيد صدام حسين المجيد" "وفاءً لذكرى الشهادة وتذكيرا بنهج العروبة والفداء"، مذكرا بالتأبين السنوي الذي سيقام الجمعة القادمة في الكرك.

يذكر ان الاعتصام شهد انخفاضا في الاعداد المشاركة هذا اليوم لمشاركة عدد من الاعضاء الفاعلين في اللجان الشعبية العربية للإنقاذ بالفعالية المركزية للحراكات في الطفيلة.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير