jo24_banner
jo24_banner

إقرار مواد مشروع قانون المحكمة الدستورية لسنة 2012

إقرار مواد مشروع قانون المحكمة الدستورية لسنة 2012
جو 24 :

 واصلت اللجنة القانونية النيابية في اجتماعها الذي عقدته اليوم برئاسة النائب محمود الخرابشه وحضور وزراء التنمية السياسية والشؤون البرلمانية حيا القرالة والدولة لشؤون رئاسة الوزراء والتشريع أيمن عوده وعدد من القضاة واساتذه القانون مناقشة وإقرار مواد مشروع قانون المحكمة الدستورية لسنة 2012 .

واقرت اللجنة عددا من المواد بعد إجرائها التعديلات المناسبة على نصوصها.

كذلك واصلت لجنة الخدمات العامة والسياحة والآثار النيابية في اجتماعها الذي عقدته اليوم برئاسة النائب الدكتور محمد الزريقات مناقشه قانون تنظيم النقل العام للركاب ضمن حدود أمانة عمان الكبرى المؤقت رقم (51) لسنة 2007 .

واقرت اللجنة عددا من مواد القانون بعد أن أجرت التعديلات المناسبة على نصوصها .

كذلك ناقشت اللجنة المشتركة التربية والثقافة والشباب والصحة والبيئة النيابيتين في الاجتماع الذي عقدته اليوم برئاسة النائبين الدكتور نضال القطامين و الدكتور معتصم العواملة وحضور أمناء وزارتي الصحة و التعليم العالي و البحث العلمي و عدد من ممثلي الخدمات الطبية الملكية .

واطلعت اللجنة على المعوقات والعقبات التي تقف أمام إنشاء جامعة العلوم الطبية .

كما واصلت اللجنة النيابية المشتركة من المالية والعمل والتنمية الاجتماعية في الاجتماع الذي عقدته اليوم برئاسة النائب عبد الكريم أبو الهيجاء و حضور مدير عام مؤسسة الضمان الاجتماعي المهندس معن النسور مناقشة وأقرار عدد من مواد القانون المؤقت رقم (7) لسنة 2010 قانون الضمان الاجتماعي . بترا

تابعو الأردن 24 على google news