jo24_banner
jo24_banner

فترة الاعتراض على القوائم الانتخابية ومرشحيها تنتهي اليوم

فترة الاعتراض على القوائم الانتخابية ومرشحيها تنتهي اليوم
جو 24 :

عدت الهيئة المستقلة للانتخاب «قرصا مدمجا» لجميع المرشحين يضم أسماء الناخبين موزعين على جميع الدوائر الانتخابية حتى يتمكنوا من معرفة الناخبين كل في دائرته دون معاناة.

وأعلن الناطق الاعلامي باسم الهيئة المستقلة للانتخاب حسين بني هاني في تصريح خاص لـ»الدستور» ان الهيئة قامت بتوزيع أقراص مدمجة على جميع رؤساء لجان الانتخاب البالغ عددها 45 لجنة تتضمن اسماء الناخبين في الدوائر الانتخابية في جميع محافظات المملكة، وفيما يتعلق بمرشحي القوائم العامة، بين أنه يمكنهم الحصول على القرص المدمج الخاص بالناخبين في دوائرهم من الهيئة المستقلة مباشرة، علما ان القرص يوزع مجانا.

الى ذلك، تنتهي اليوم فترة الاعتراض على القوائم العامة ومرشحيها للانتخابات النيابية القادمة لدى محكمة استئناف عمّان.

في السياق، أعلن بني هاني أن قائمة «وطن» قدمت للهيئة إفصاحها المالي متضمنا مصادر التمويل وكيفية الانفاق على حملتها الانتخابية.

من جهته، أكد وزير الشؤون البلدية، وزير المياه والري المهندس ماهر أبو السمن أهمية الدور الذي تقوم به البلديات في مساندة الهيئة المستقلة للانتخاب بإنجاح العرس الديمقراطي.

وطلب ابو السمن من جميع رؤساء لجان البلديات التنسيق التام مع الهيئة من حيث تفقد كافة الطرق والشوارع المؤدية الى مراكز الاقتراع والفرز وغرف العمليات وقاعة الفرز النهائي في كافة محافظات المملكة، وازالة العوائق التي تعترض مهمة المواطنين في الوصول الى مراكز الاقتراع. 
(الدستور )

تابعو الأردن 24 على google news