jo24_banner
jo24_banner

"يلا ننظف عمان" تلاقى تفاعلا واسعا من أهالي جبل النصر "صور"

يلا ننظف عمان تلاقى تفاعلا واسعا من أهالي جبل النصر صور
جو 24 :

انطلقت في منطقه جبل النصر اليوم السبت مبادرة (يلا ننظف عمان) والهادفة لنشر الوعي البيئي بين سكان مناطق عمان وتاكيد اهمية مشاركتهم في تنظيف شوارع مدينتهم وحارتها بالتعاون مع الجهات المختصه وايجاد حلول ناجعة لانتشار النفايات في المناطق السكنية.

وشارك في المبادرة التي جاءت بفكرة من الشاب حمزه مزرعاوي ومحمد عبده واطلقها مجموعة من الشباب عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك اكثر من200 شاب من المتطوعين وكوادر امانة عمان الكبرى واهالي المنطقة، كما شارك فيها مديرية الامن العام والادارة الملكية لحماية البيئة ومديرية البيئة في امانة عمان.

وتفاعل اهالي المنطقة بصورة واضحة مع الحملة بالرغم من عدم علم البعض منهم بها مسبقا ورحبوا بهذا المبادرة، معربين عن املهم باستمرارها لتحقيق الهدف المنشود منها.

وعبر مزرعاوي عن سعادته بالمشاركة في هذه المبادرة وسعادته باستجابة الشباب المتطوعين والجهات المعنية بالبيئة،متمنيا ازدياد عدد المتطوعين مستقبلا لتفعيل دور الشباب في خدمة المجتمعات المحلية وخدمة للوطن الذي هو بيتنا جميعا.

وعبر عبده عن سعادته بالمساهمة بهذه المبادرة وامتنانه للمشاركين الذين اكدوا من خلال مشاركتهم حبهم لمدينتهم واهمية العمل التطوعي لخدمة المجتمع المحلي، مؤكدا اهمية دور الاعلام الذي رافق الحملة ما يساهم بنشرها بشكل اوسع بين المواطنين ونشر التوعية بضرورة المحافظة والمساهمة في نظافة البيئة.

يشار الى ان هذه المبادرة ستستمر بالقيام بحملات تطوعية وتوعوية اسبوعية في جميع مناطق عمان.


(بترا)

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

.

تابعو الأردن 24 على google news