jo24_banner
jo24_banner

"الصحة" تشكل لجان طوارئ لمواجهة الظروف الجوية السائدة

الصحة تشكل لجان طوارئ لمواجهة الظروف الجوية السائدة
جو 24 :

شكل وزير الصحة الدكتور عبد اللطيف وريكات لجان طوارئ في مبنى الوزارة وفي جميع مديريات الصحة في المحافظات بالتنسيق والتعاون مع المستشفيات التابعة لها لمواجه الظروف الجوية السائدة.

وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي ان الوزارة عممت على مديري الصحة في جميع المحافظات لتزويدها بأسماء اللجان المشكلة وآليات عملها قبل نهاية دوام اليوم الثلاثاء والعمل على ابلاغ المحافظين والحكام الاداريين كل في محافظته بأسماء اللجان والتنسيق مع جميع الجهات ذات العلاقة.

واضاف ان تشكيل لجان الطوارئ يأتي في ظل الظروف الجوية السائدة التي تتطلب اتخاذ جميع الاجراءات الاحترازية لضمان تقديم الخدمات الصحية على اكمل وجه .

واوعز الدكتور وريكات الى امين عام الوزارة الدكتور ضيف الله اللوزي بإيلاء تشكيل اللجان الاهمية القصوى والمتابعة لهذه المسالة بشكل حثيث.

وطالب التعميم مدراء الصحة تحديد ارقام هواتف والاعلان عنها للمواطنين بكل السبل المتاحة لتكون حلقة التواصل المباشر معهم لتلبية احتياجاتهم واستفساراتهم فيما يتعلق بالشؤون الصحية.

وبين الازرعي ان اللجان ستبقى في حالة انعقاد على مدار الساعة الى ان تتحسن الظروف الجوية والطلب الى مديريات الصحة تحديد احتياجاتها من الادوية والعلاجات والمستهلكات الطبية والوقود وتأمينها وتزويد الوزارة بتقرير يومي حول الواقع الصحي واية احتياجات ليصار الى تلبيتها بشكل عاجل.

(بترا)

تابعو الأردن 24 على google news