jo24_banner
jo24_banner

"الشبابي الاسلامي":ما جرى لشوارع المملكة وطرقاتها يعكس اهمال النظام ومؤسساته

الشبابي الاسلامي:ما جرى لشوارع المملكة وطرقاتها يعكس اهمال النظام ومؤسساته
جو 24 : أكد الحراك الشبابي الاسلامي ان ما جرى لشوارع البلد وطرقاته وانفاقه يعكس اهمال النظام حكوماته ومؤسساته ويعكس البنى التحتية المعدومة.

وجاء في بيان اصدره الحراك مساء الثلاثاء تشكيله للجان شبابية لمساندة رجال الدفاع المدني والامن العام في تقديم العون والمساعدة.

وتاليا نص البيان:

ابناء الاردن الاحرار

اننا نحمد الله تعالى على هذا الخير العميم والبركات المتنزله من السماء ونسأل الله تعالى ان يجعل فيها الخير والبركة والنماء , واننا ونحن نبتهج بهذا الخير والعطاء لنعتصر ألما على حال وطننا الغالي الذي باتت عوراته تتكشف يوما بعد يوم باتضاح حجم الفساد المتراكم والمنتشر في كل المفاصل .

ايها الاحرار

ان ما جرى لشوارع اردننا الحبيب وطرقاته وانفاقة يعكس اهمال النظام وحكوماته ومؤسساته ويعكس البنية التحتية المعدومة التي تعاني من الفساد والجشع كما باقي الملفات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتربوية والتعليمية .

ان هذا الحال ما عاد يطاق فبات النظام وباتت الدولة هشة في كل الجوانب , ارتهان القرار السياسي وتخبط الموقف الرسمي وانتشار الجرائم والعنف وحل المشاكل الاقتصادية على حساب جيب المواطن وتراكم المديونية وبيع مقدرات ومؤسسات الوطن وعنف طلابي ومؤسسات فارغة من مضمونها ومحتواها والشواهد كثيرة ومنتشرة للاسف . وهنا وبدل ان يستجيب النظام للمطالب الشعبية ويشرع في الاصلاح نجده يلتف ويواجهنا بالضرب والتشويه والتزوير والقمع والكذب والذهاب لانتخابات فارغة من مضمونها ومحتواها الشعبي والشرعي .

ابناء الاردن الاحرار

وامام هذا الواقع المرعب لوطننا وعاصمتنا وهي تغرق جراء اهمال النظام ومؤسساته وكأننا امام كارثة طبيعية وانطلاقا من مبادئنا ومسؤوليتنا الحراكية الاصلاحية والدينية والاخلاقية فاننا شكلنا لجان شبابية من ابناء حراكنا للمساهمة في مساعدة المواطنين ومساعدة رجال الامن العام والدفاع المدني في الانقاذ وتقديم العون الممكن والمتاح , واننا هنا لنهيب بكل الحراكين الاحرار بتشكيل لجان مساعدة في مناطقهم ونطلب من كل المواطنين عدم التردد في طلب اي مساعدة متاحة من خلال صفحتنا على الفيس بوك .

حمى الله اردننا الغالي

وكان الله في عون اخواننا في الدفاع المدني والامن العام

والخزي والعار للفاسدين والطغاة

الحراك الشبابي الاسلامي

8-1-2013

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير