jo24_banner
jo24_banner

الشبيلات لنواب الاصلاح : يا للعيب

الشبيلات لنواب الاصلاح : يا للعيب
جو 24 :
شن السياسي المعارض ليث شبيلات الثلاثاء، هجمة مباشرة على كتلة الإصلاح البرلمانية التابعة للإخوان المسلمين بالأردن، وذلك بعد مشاركة النائب موسى أبو هنطش في مؤتمر شارك فيه شخصيات إسرائيلية.


وعلق شبيلات على اعتذار ابو هنطش 'يا للعيب ! يزعم بان هناك تنظيم حديدي، اين رئيس الكتلة؟ انائم هو؟ لقد ابتلعنا جرهم جرا للمشاركة المذلة في هذا المجلس بسبب من سوء ادارتهم للصراع السياسي، وحذرنا من انفلات من يسيل لعابه منهم في هذه المشاركة فانظروا لهذا الفلتان'.

وانهى شبيلات تصريحاته بالقول : 'التنظيم يجب ان يؤدب اعضاءه تأديبا لا مجاملة فيه، كما عليه أن يحاسب قيادته على الغفلة وعدم مراقبة الفلتان، رئيس الكتلة والناطق باسمها يجب أن ينحيا أن كان هنالك كتلة فعلا وليس تجمعا للمصالح الشخصية باسم التيار ' واضاف " .'اما المفاجأة فالادعاء بان هنالك تنظيم حازم مسؤول عن الذين شاركوا باسمه في انتخابات المجلس هذا'.


وكان عضو مجلس النواب موسى هنطش اصدر بيانا توضيحيا حول مشاركته قائلا : اعبر عن اعتزازي لموقف الشعب الأردني تجاه التطبيع مع العدو الصهيوني ، ورفضه للمشاركة في أي نشاط يحضره مجرمون صهاينة ' وأضاف ' والتزاماً بموقف الحركة الإسلامية التي أنتمي اليها جماعة الإخوان المسلمين وحزب جبهة العمل الإسلامي من العدو الصهيوني والتطبيع معه ،' وختم ابو هنطش بيانه بالاعتذار للشعب الاردني قائلا ' فإنني أعتذر للشعب الأردني عن الخطأ الذي وقعت فيه بحضوري للاجتماع المشار اليه ، وأنه فاتني أن أقاطع الاجتماع وأخرج عندما تحدث أحد أعضاء الوفد الصهيوني.......
 
 
تابعو الأردن 24 على google news