jo24_banner
jo24_banner

"أبناء السلط": لن نسمح بتذويب فلسطين بالاردن

أبناء السلط: لن نسمح بتذويب فلسطين بالاردن
جو 24 :

انتقد تجمع ابناء السلط الحرّ في بيان شديد اللهجة عمليات التزوير التي شابت مختلف الانتخابات النيابية السابقة، وأفرزت المجلس النيابي السادس عشر، والذي "أقدم على قتل كرامة هذا الوطن وسجل بطولته بقانون تكميم الافواه وتقييد الحريات وقانون المالكين والمستأجرين وقانون الضمان الاجتماعي "، وفقا للبيان.

ووجه البيان نقده إلى رئيس الحكومة، د. عبدالله النسور، داعيا إياه في ذات السياق لـ "حماية الوطن من الفاسدين الطلقاء الذين مازالوا يعيثون في الاردن فسادا"، على حدّ تعبير البيان.

وأضاف البيان: "لقد تعهدت حكومتكم بنزاهه الانتخابات وخرج رئيس الهيئه المستقله قبل يومين ملوحا بتقديم استقالته ان شعر بأي تجاوز، وكأنه يقر بوجود ما سوف يعكر صفوكم، واقول صفوكم لاننا لم يصف مزاجنا منذ تم اقرار هذا القانون.. ان المواطن الاردني اذا فكر وتمحص جليا واستعرض ابرز المرشحين لقرأ بين السطور نفس مصاصي دماء الشعب الاردني غاسلوي الاموال وسماسره بيع وتفكيك مؤسساته".

وتابع: "كنا نتمنى يا دوله الرئيس بدلا من ممارسه هوايتك بصرف الشعارات امام الميكرفونات ان تفتح نافذتك وتنظر للشارع وترى مرشحين مستقلين ورؤساء كتل يشترون ذمم المواطنين، مستغلين فقرهم وضعف حالهم.. كنا نتمى يا دوله الرئيس ان تنفذ وعدك بان لايتدخل احد من حكومتك لصالح احد من المرشحين حفاضا على نزاهة الانتخابات".

وحذر البيان من مشروع "الكونفدرالية"، مشددا على أنه بداية التآمر على حق العودة وعلى الهوية الفلسطينيه.

وأضاف: "ومن هذا البيان، فإننا نحذر ابناء الاردن بشقيه.. لطالما فرض علينا قانون الانتخابات، وحتى لانكون سلبيين فلنختر من يحمي الهوية الاردنية والهوية الفلسطينية، ولنقل بصوت عال: لن نسمح بتذويب فلسطين بالاردن وتحقيق أهداف الصهيونية العالمية".

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير