jo24_banner
jo24_banner

حراك المخيّمات يعلن مشاركته في "جمعة الشرعيّة الشعبيّة"

حراك المخيّمات يعلن مشاركته في جمعة الشرعيّة الشعبيّة
جو 24 :

أعلن "الحراك الشبابي الاصلاحي في مخيمات الاردن" تأييده ومشاركته الفاعلة والواسعة في فعالية الجمعة القادمة في 18-1-2013 تحت شعار الشرعية الشعبية.

وأكد الحراك في بيان صادر عنه أنه جزء من الحراك الإصلاحي الأردني الذي يسعى إلى إعادة السلطة للشعب، داعيا أهالي المخيّمات إلى المشاركة بهذه الفعالية نصرة للاصلاح "الذي اصبح واجبا وطنيا وشرعيا لا يجوز التخلي عنه في ظروف صعبة يمر بها هذا الوطن العزيز".

وتاليا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن الحراك الشبابي الاصلاحي في مخيمات الاردن

بشأن المشاركة في جمعة الشرعية الشعبية

اننا في الشباب الاصلاحي في مخيمات الاردن نعتبر انفسنا جزء من الحراك الاصلاحي الاردني الذي يسعى الى اعادة السلطة الى الشعب , من خلال الاصلاحات الدستورية وقانون الانتخاب العادل الذي يتوافق عليه مكونات الشعب الاردني الساعي للحرية والاصلاح السلمي الذي اصبح مطلبا شعبيا لا يمكن التنازل عنه.

ولهذا واستمرارا لهذا المطلب العادل واصرارا عليه فإننا نعلن عن تأييدنا ومشاركتنا الفاعلة والواسعة في فعالية الجمعة القادمة في 18-1-2013 تحت شعار الشرعية الشعبية.

ونهيب بكل احرار هذا الوطن وخاصة في المخيمات ان يشاركوا بهذه الفعالية نصرة للاصلاح الذي اصبح واجبا وطنيا وشرعيا لا يجوز التخلي عنه في ظروف صعبة يمر بها هذا الوطن العزيز , وفي ظل حكومات تتستر على الفساد وتمد يدها لجيب المواطن الفقير لتسد العجز الناشيء عن فساد الادارة واستبداد صانعي القرار بعيدا عن رقابة الشعب وممثليه الحقيقيين .

اننا كشباب اصلاحي اردني يعيش في جزء مهم ويتأثر كثيرا بغياب الحياة السياسية الحقيقية , لنعلن اننا مع كل احرار هذا الوطن المطالبين بالاصلاح الحقيقي الذي يعيد للشعب سلطته وحريته ويحافظ على مقدراته ويشعر بمعاناته , والله الموفق , وهو الهادي الى سواء السبيل.

شباب الحراك الاصلاحي في مخيمات الاردن

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير