jo24_banner
jo24_banner

الفلاحات: النظام يسير إلى انتخابات فارغة من محتواها

الفلاحات: النظام يسير إلى انتخابات فارغة من محتواها
جو 24 : انتهى مساء الاثنين اجتماع اللجنة التحضيرية العليا لفعالية 18-1 (الشرعية الشعبية) والذي استمر لعدة ساعات ناقش المجتمعون خلاله متابعات اللجان التنفيذية.

وتم التأكد من سير الخطة المرسومة وتنفيذ كل اللجان لكامل التفاصيل المطلوبة منها وحسب التوقيت المحدد , ويأتي هذا اللقاء ضمن الترتيبات النهائية للفعالية الكبيرة والمطولة والمنوي اقامتها في الثامن عشر من الشهر الجاري قبيل الموعد المعلن عنه للانتخابات النيابية.

وتأتي الفعالية ضمن الفعاليات الاصلاحية المنادية بتنفيذ المطالب الشعبية واسقاط القرارات المجحفة كقرار رفع الاسعار واحياء للذكرى الثانية للحراك الاصلاحي الاردني وتأكيدا على مقاطعة "مسرحية الانتخابات اللاشعبية".

وقال رئيس اللجنة التحضيرية سالم الفلاحات :" هذه الفعالية تحمل في طياتها رساله جديدة بشكلها ومضمونها وتوقيتها امام حالة الالتفاف على المطالب الاصلاحية وعدم الاستجابة لصوت الشعب بعد عامين من المطالبات ".

واضاف الفلاحات :" النظام يراهن على الفشل وهو يسير الى انتخابات فارغة من محتواها الشعبي والشرعي ".

وأكد ثابت عساف مقرر اللجنة التحضيرية ان كامل الامور اللوجستية المطلوبة لهذا النوع من الاعتصامات تم مراعاتها وأخذها بعين الاعتبار حتى ابسط موضوع كتأمين الاحتياجات التفصيلية من دورات المياه وشواحن الخلويات وشبكات انترنت مجانية وأضاف عساف : " درسنا كل السناريوهات المتوقعة وكيفية التعامل معها والخطط البديلة كاملة "

يذكر ان الفعالية تأتي بدعوة من اكثر من 55 حراكا شبابيا وشعبيا وعشائريا والحركة الاسلامية والجهات الوطنية وان مكانها هو دوار فراس في جبل الحسين وتبدأ الفعالية بصلاة الجمعة في المكان .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير