jo24_banner
jo24_banner

المتعطلون عن العمل في معان يستنكرون "عدم اكتراث" الحكومة بما يهدّد الوطن

المتعطلون عن العمل في معان يستنكرون عدم اكتراث الحكومة بما يهدّد الوطن
جو 24 :

محمد العيايدة: اصدرت لجنة المتعطلين عن العمل في معان بيانا استنكروا فيه سياسة رئيس الحكومة 'غير المكترثة' بما يعاني الوطن من تهديد حقيقي للامن الاجتماعي، مؤكدين نفاد صبرهم من الوعود التسويفية، ومنددين باحتكار ادارة شركة الفوسفات لثروات البلد، حسب البيان.


وقال البيان:'الواقع يؤكد ان المجلس البرلماني القادم هو اوهن من المجالس السابقة لانه عاش الفساد ماضيا وحاضرا '.


وتاليا نص البيان :


بسم الله الرحمن الرحيم


على ما يبدو أن الحكومة لا تأبه لمتطلبات الشارع الاردني وغير مكترثة بما يعانيه الوطن من تهديد حقيقي للأمن الاجتماعي , والسيد عبدالله النسور بدا واضحا أنه الدبور الذي يبحث عن خراب عشه.


ولا زالت إدارة الفوسفات ......... مصممة على احتكار ثروات البلد لهم ولمن يخصهم، وربما ترجموا صبرنا ضعفا أو استسلاما ........


لقد نفذ الصبر وملت النفس الوعود وأبت الحكومة أن تحل مشكلتنا، بل وتعمدت الأيادي الملطخة بالفساد وبقوت الفقراء وأموال الشعب أن تستمر بالتمادي والتطاول وكأنها تحكم في مستعمرة رعاياها من العبيد.


أصبحت الانتخابات البرلمانية المزيفة قبل الاقتراع وكـأنها خاتم سليمان الذي يمثل طوق النجاة للشعب والواقع يؤكد أن المجلس القادم هو اوهن من المجالس السابقة لأنه عاش الفساد ماضيا وحاضرا ..... وما يحزن أننا لم نر في الشعارات المطروحة حتى مجرد انتقاد للحكومة وكأننا في عهد الخلافة ؟


البلد تسير للهاوية والجميع يعرف ولكن النفاق والجبن هو سيد الموقف.. أعلنا مرارا وتكرارا على الملأ أن الجوع كافر ... أن الظلم كافر....... أن الحاجة مرة.. ولكن الكثير الكثير لم يدرك أن المصلحة العامة فوق مصلحة الفرد فقبل البعض أن يكون سلعة رخيصة تباع وتشترى ويخشى الآن أن تكشف أوراقه ويلقى على أرصفة الخونة والعملاء.


فها هم الفاسدون الذين كانوا خلف الكواليس ظهروا الآن بوقاحة لشراء أصوات الضحايا الذين دفعهم الفقر ليجعلوا كفة لقمة العيش راجحة على كفة الشرع والعيب........


فلتسقط حكومة الغرق ..... وتسقط الانتخابات المزيفة وليتقي الله كل ساكت عن الحق وكل ...... وليتذكروا جميعا قوله تعالى (( ولكم في الحياة الدنيا قصاص يا أولي الالباب )).

صدق الله العظيم
لجنة أبناء معان للمتعطلين عن العمل

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير