jo24_banner
jo24_banner

ماذا كتب الضابط الاردني حمزة العلاونة قبل وفاته بساعات

ماذا كتب الضابط الاردني حمزة العلاونة قبل وفاته بساعات
جو 24 : توفي الملازم أول حمزة العلاونة، مساء يوم السبت، بحادث تدهور المركبة اثناء مطاردة أمنية بمحافظة المفرق.

وكتب العلاونة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قبل وفاته بساعات: "عندما نطلب شيئاً من شخص ننزل رؤوسنا.... وعندما نطلب شيئاً من الله نرفع رؤوسنا.. عندما نخاف من شخص نهرب منه... وعندما نخاف من #الله نقترب منه.. ما أكرمك ربي".


وتوفي ضابطان واصيب آخر من قسم مكافحة المخدرات، مساء السبت، اثر تعرض مركبتهم لحادث تدهور أثناء مطاردة مطلوب في محافظة المفرق.

وقال مصدر أمني لـ"السبيل" إن "مركبة تابعة للأجهزة الامنية وأثنار مطاردتها مطلوبًا تدهورت المركبة، وعلى اثرها توفي الملازم اول سامي الحمايدة والملازم اول حمزة العلاونة واصيب ملازم اول لورانس العجرمي.

وحول تفاصيل الحادث قال المصدر: "اثناء قيام احدى دوريات مكافحة المخدرات بواجبها الرسمي اشتبهت بإحدى المركبات التي رفض من بداخلها الامتثال لهم، واثناء تتبعها وقع حادث تدهور للدورية، وعثر على مسافة قريبة من مكان الحادث على المركبة التي كان طاقم الدورية يتابعها بحاله تدهور ولم يعثر على احد بداخلها".


وأكد المصدر الأمني ان الاجهزة الامنية فتحت تحقيقاً بالحادث للوقوف على كافة ملابساته، وما زال التحقيق جارياً، مشيرا الى أن كوادر الاسعاف اخلت الوفاتين، ونقلت المصاب الى المستشفى.
تابعو الأردن 24 على google news