jo24_banner
jo24_banner

صلاح : الاعمار سينتصر على تخريب الاحتلال

صلاح : الاعمار سينتصر على تخريب الاحتلال
جو 24 : قال رئيس الحركة الاسلامية في اراضي 48 الشيخ رائد صلاح ان الاحتلال الاسرائيلي هو البناء غير المرخص الذي يستحق الهدم وليس منازل الفلسطينيين في القدس وعلى الارض الفلسطينية والتي يزيد عمرها على عمر الكيان الصهيوني.

واشاد في محاضرة القاها اليوم الاحد في مجمع النقابات المهنية بدعوة من لجنة (مهندسون من اجل فلسطين والقدس) في نقابة المهندسين بموقف الاردن قيادة وشعبا تجاه القضية الفلسطينية وقضية القدس والمسجد الاقصى على وجه الخصوص.

كما اشاد بجهود الاعمار وترميم المنازل التي تقوم بها نقابة المهندسين في القدس، وقال ان تلك الجهود هي الطريق الصادق والجاد لنصرة القدس والمسجد الاقصى.

واكد ان الاعمار سينتصر على تخريب الاحتلال الاسرائيلي، وان الاحتلال يهدم ونحن نبني وسينتصر ابناؤنا على هدمهم وكلنا ثقة ان الظلم والباطل الاسرائيلي سينهار لأنه انكر المنكرات.

وحول موقفه من زيارة المسجد الاقصى تحت حراب الاحتلال الاسرائيلي وبموافقة اسرائيلية رسمية مسبقة قال اننا نرحب بكل المسلمين والعرب الذين يرغبون بزيارة المسجد الاقصى ولكن دون وجود ختم الاحتلال الاسرائيلي غير الشرعي.

واعرب عن امله بان يساند العرب والمسلمون اهل القدس في عدم منح الاحتلال الشرعية.

وقال انني على يقين انه سيأتي اليوم الذي نحتفل فيه بزوال الاحتلال الاسرائيلي وتصبح القدس عاصمة عربية واسلامية لقيادة تملأ الارض قسطا وعدلا بعد ان ملأتها ظلما وجورا.

واضاف لقد اكرم الله ابناء جيلي بانهم جيل التضحيات اما جيل الشباب اليوم فهم جيل القيادة للقدس والمسجد الاقصى، واعرب عن تفاؤله بان يصل الربيع العربي الى القدس والمسجد الاقصى.

واستذكر مقولة عمر المختار "اننا شعب لانستسلم ننتصر او نموت" داعيا لان يكون هذا شعار من يريد تحرير المسجد الاقصى، مشيرا الى ان لذلك ثمن يجب ان ندفعه.

كما استذكر شيخ الاقصى شهداء اسطول الحرية الاتراك والاسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي مؤكدا ان دماء الشهداء وعناء الاسر لن يذهبا هدرا وان تلك الدماء ستبقى امانة في اعناقنا يجب ان نؤديها بتحرير المسجد الاقصى.

واورد العديد من المشاهدات التي رافقت زيارته الى المملكة بدعوة من الحركة الاسلامية والتي عبرت عن حب الشعب الاردني للقدس والمسجد الاقصى.
--(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news