jo24_banner
jo24_banner

نقابة الاطباء تقيم حفلا تكريميا لرؤساء اللجان الفرعية لنقابة الاطباء في المملكة

نقابة الاطباء تقيم حفلا تكريميا لرؤساء اللجان الفرعية لنقابة الاطباء في المملكة
جو 24 :

تحت رعاية معالي وزير الصحة الدكتور عبداللطيف وريكات اقامت نقابة الاطباء حفلا تكريميا لرؤساء اللجان الفرعية لنقابة الاطباء في محافظات المملكة السابقيين والحاليين .
وقد رحب معالي وزير الصحة الدكتور عبداللطيف وريكات من خلال كلمته بالمكرمين من رؤساء اللجان الفرعية السابقيين والحاليين واصفا اياهم بالرواد الذين تفانوا في خدمة نقابتهم ومنتسبيها ومهنة الطب حتى اضحت نقابة الاطباء بحق بيتا للخبرة وحاضنة للطب في المملكة مؤكدا ان الاردن ليس عمان فقط وانما هو كبير بجميع محافظاته والويته وريفه وبواديه.
مضيفا ان الامم ما بنيت الا بسواعد الخيريين من اصحاب الفضل ونحن اذ نلتقي اليوم في الحفل لنتوج الجهد بالشكر ونرد الفضل لأهله، وبتكريمنا لهذه النخبة المميزة من الاطباء انما نكرم مهنة الطب في شخصياتهم المعطاءة وتقديرا وشكرا لجهودهم التي آثروا بها مسيرة وطنهم ورفعوا الراية بامانة وسلموها بشرف فلن ننسى اخلاصهم وحماسهم فلقد كان لكل واحد منهم تاريخه الوظيفي المشرف وخدمته العملية التي تميزت بالعطاء والتضحية ونكران الذات في سبيل اداء الامانة التي حملوها في مختلف المواقع التي خدموا فيها .
وان الحاجة الى خبرات هؤلاء الاطباء ستظل قائمة ومتصلة بمشيئة الله فهي اضحت لبنات في صروحنا الطبية الشامخة المرفرفة عليها ابدا راية الاردن .
واعرب نقيب الاطباء الدكتور احمد العرموطي في كلمته عن شكره وتقديره للاطباء المكرمين على جهودهم وخدماتهم الجليلة التي قدموها لنقابتهم وساهموا في تعزيز مكانة نقابة الاطباء في شتى اماكن تواجدهم في محافظات المملكة ولعبوا دورا هاما في تحقيق رسالتها النبيلة والحفاظ على منجزاتها .
وان النجاحات المتواصلة كانت امتدادا لما حققه هذه النخبة من الاطباء المخلصين الذين افنوا شبابهم في خدمة الوطن وخدمة نقابتهم وبذلك استحقوا التكريم على عطاءهم المميز .
واكد ان نقابة الاطباء تحرص من خلال هذه الانشطة اولا الى ابراز دور الصفوة من اطبائها الذين كانت لهم بصمات واضحة في كافة الاصعدة وفي شتى الميادين وثانيا الى نقل رسالتها ونشاطاتها وانجازاتها وتطلعاتها وخططها الحالية والمستقبلية بهدف الإطلاع، والتواصل الاجتماعي والمهني، وكذلك التفاعل لتحسين وتطوير اداء النقابة وخدمة منتسبيها.
وفي نهاية الحفل تم توزيع الدروع للمكرمين .

تابعو الأردن 24 على google news