jo24_banner
jo24_banner

نقابة المعلمين تطالب بالافراج الفوري عن المعلم عيسى سليمان

نقابة المعلمين تطالب بالافراج الفوري عن المعلم عيسى سليمان
جو 24 : طالبت نقابة المعلمين فرع الطفيلة بالافراج الفوري عن المعتقل المعلم عيسى محمد محمود عيال سلمان الذي تم اعتقاله من الاجهزة الامنية بعد أن خرج "للجهاد" لنصرة الشعب السوري.

ودعت النقابة في بيان صحفي وصل لـ jo24 نسخة منه الى وقفة تضامنية مع المعتقل سليمان يوم الاحد المقبل امام مبنى محافظة الطفيلة.

وتاليا نص البيان :

تصريح صحفي صادر عن نقابة المعلمين الأردنيين فرع الطفيلة

قال تعالى :
( مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُواْ مَا عَاهَدُواْ اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُواْ تَبْدِيلاً) الأحزاب:23 صدق الله العظيم

بناء على استمرار الأجهزة الأمنية في اعتقالها للزميل المعلم عيسى محمد محمود عيال سلمان ، فإننا في نقابة المعلمين الأردنيين فرع الطفيلة نشجب ونستنكر هذا الاعتقال ونطالب بالإفراج الفوري عن الزميل المعتقل في سجون دائرة المخابرات العامة منذ يوم الاثنين الموافق 28/1/2013 ولغاية تاريخ إصدار هذا التصريح . علما بان نقابة المعلمين الأردنيين فرع الطفيلة ستقوم بفعالية احتجاجية لدعم الزميل المعتقل والذي تم اعتقاله بعد أن خرج مجاهدا في سبيل الله في ارض الشام نصرة لإخواننا المجاهدين والمظلومين في سوريا . وإننا في هذا المقام ندعو كافة المعلمين ، والنشطاء السياسيين ، والمجتمع المدني ، ومنظمات حقوق الإنسان وندعو كل نصير للحق بان يشاركنا وقفتنا الاحتجاجية المنوي إقامتها في يوم الاحد الموافق 17/2/2013 الساعة الحادية عشرة صباحا أمام مبنى محافظة الطفيلة .

نقابة المعلمين الأردنيين
فرع الطفيلة
صدر بتاريخ : 11/2/2013

تابعو الأردن 24 على google news