jo24_banner
jo24_banner

اعتصام لـ "الوحدة الشعبية" تضامناً مع الأسرى في فلسطين.. وللمطالبة بالحرية للناطور "صور"

اعتصام لـ الوحدة الشعبية تضامناً مع الأسرى في فلسطين.. وللمطالبة بالحرية للناطور صور
جو 24 :

نظم حزب الوحدة الشعبية وقفة أمام نادي الجليل في مخيم إربد، تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال "والذين يسطرون معركة الحرية والصمود في وجه الجلادين، وفي ظل صمت وتواطؤ من قبل الصليب الأحمر وكافة منظمات حقوق الإنسان، التي لم تحرك ساكنا تجاه قضية الأسرى"، وفقا للمنظمين.

وأكد المشاركون استمرارهم بالفعاليات التضامنية مع الأسرى "حتى تحقيق كافة مطالبهم في سبيل انتزاع حقوقهم وفي مقدمتها عزتهم وكرامتهم، والانتصار لمبادئهم وقيمهم الثورية الخالدة".

ورفع المنظمون يافطات كتب عليها :
الحرية للأسرى الأردنيين والفلسطينين في سجون الاحتلال
أين الصليب الأحمر والهيئات الدولية من معاناة الأسرى
التضامن مع الأسرى واجب وطني وقومي وإنساني
الحرية للناشط في الحراك الأردني خالد الناطور المعتقل في سجون الرجعية السعودية

كما حيّا المشاركون في هتافاتهم "الصمود الأسطوري للأسرى الذين يواجهون الموت في سبيل انتزاع حريتهم". وهتفوا للجندي أحمد الدقامسة مطالبين بإطلاق سراحه، كما هتفوا بالحرية للناشط في الحراك الأردني خالد الناطور المعتقل في السجون السعودية، مطالبين وزارة الخارجية والجهات المعنية للتحرك تجاه قضيته.

وانتهت الوقفة التضامنية بكلمة ألقاها إبراهيم العبسي، عضو المكتب السياسي للحزب، أكد من خلالها الوقوف والتضامن مع الأسرى البواسل "الذين يواجهون كل أنواع البطش وسوء المعاملة والتعذيب وحملات التفتيش"، واصفا السجون الصهيونية بأنها لا تختلف عن سجون النازية والفاشية.

وأضاف العبسي : إن محاولات الإذلال للأسرى الفلسطينيين والأردنيين والعرب في تلك السجون قد فشلت أمام الإرادة الفولاذية للأسرى الصامدين صموداً أسطورياً، والذين لا يملكون سوى الإرادة القوية في مواجهة إدارة السجون وجلاديها الفاشيين.

وفي نهاية الكلمة وجه التحية لكل الأسرى في السجون الصهيونية وللأسرى المضربين عن الطعام، كما طالب الحكومة الأردنية بتحمل مسؤولياتها والتحرك للإفراج عن الناشط خالد الناطور.

 

...

...

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير