jo24_banner
jo24_banner

نقابة المعلمين تكرم منتسبيها المتقاعدين في العاصمة

نقابة المعلمين تكرم منتسبيها المتقاعدين في العاصمة
جو 24 :

كرمت نقابة المعلمين اليوم الاربعاء المعلمين المتقاعدين في محافظة العاصمة خلال الاحتفال الذي اقامته النقابة في مركز الحسين الثقافي بحضور نقيب المعلمين النائب مصطفى الرواشدة.
وقال امين عام وزارة التربية والتعليم صطام عواد الذي رعى الحفل ان هذه المبادرة تضاف الى سجل الانجازات المهنية للنقابة وتؤكد اهتمامها بالمعلم ورسالته التربوية والوطنية.
واعتبر عواد ان هذا التكريم هو اقل ما يمكن أن يقدم للمعلم تأكيداً لإيمان المجتمع التربوي بالدور الكبير الذي يمارسه والرسالة الجليلة التي يحملها وهو ما عهدناه بالنقابة، مشيرا الى دور النقابة كداعم وذراع قوية في توسيع قاعدة التنمية المهنية للمعلمين وتطوير أداء المؤسسة التربوية.
وقال ان اللجنة التنسيقية بين الوزارة والنقابة راجعت كثيرا من التعليمات الناظمة للعملية التربوية بما يعود بالخير على المعلم والتعليم ويسهم في تيسير أداء المعلم لرسالته.
من جهته، قال رئيس فرع نقابة المعلمين الأردنيين في العاصمة مصطفى القضاة ان النقابة أرادت من هذه المبادرة تكريم ثلة من أبناء الوطن ممن أفنوا زهرة شبابهم في بناء الوطن واسهموا في إعداد أجيال قوية ومتسلحة بالايمان ومتنورة بالعلم والمعرفة.
(بترا)

تابعو الأردن 24 على google news