jo24_banner
jo24_banner

السقا: احزاب المعارضة التي شاركت بالانتخابات خسرت المجلس والشارع "فيديو"

السقا: احزاب المعارضة التي شاركت بالانتخابات خسرت المجلس والشارع فيديو
جو 24 :

محمد العيايدة -نظم ائتلاف شباب الاصلاح و التغيير في معان و بالتعاون مع نقابة المهندسيين الاردنيين فرع معان مساء الاربعاء ندوة حوارية تحدث فيها كل من اللواء المتقاعد موسى الحديد و النقابي القيادي في الحركة الاسلامية المهندس وائل السقا.

وقال الحديد خلال كلمته ان الحراك الاصلاحي في الاردن من اهم اهدافه استعادة ما تم نهبه من مقدرات وموارد مؤكدا ان خطر المشروع الصهيوني لوحده كفيل لأن يجمع المعارضة والنظام وجعلهم في خندق واحد ،واضاف "ان الحراك الاردني يحمل فقط الكلمة الصادقة لا يقبل بالوضع الفاسد".

واكد الحديد في كلمته ان الحراكيين لن يحملوا سكين غدر او مسدس خيانة وان اموال الاردنيين ودمائهم محرمة و ليس كما يدعي البعض ان الحراكيين دعاة خراب وفوضى .

متسائلا كيف سيستشعر ابن القرية مع ابن الشميساني بأنهم اخوة ؟ في اشارة منه لعدم وجود العدل و المساواة بين ابناء الاردن من حيث توزيع الموارد .
واضاف الحديد "ان هناك قوى اقليمية تسعى لافقار الاردن ولا تريد له الخير لكي يبقى الاردن تبعيا".

في حين قال المهندس وائل السقا في كلمته خلال الندوة " ان الحراكيين على حق في مقاطعتهم للانتخابات النيابية كون انه لم تحدث الاصلاحات المطلوبة و التي تشجع على المشاركة " مؤكدا على بقاء الحراك و الحركة الاسلامية في الشارع لحين تلبية المطالب الاصلاحية جميعها .

وفي تعليقه على مشاركة بعض احزاب المعارضة في الانتخابات قال السقا "ان احزاب المعارضة التي شاركت في الانتخابات خسرت المجلس وخسرت الشارع بعد قرار مشاركتها " .

شاهد الفيديو:



تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير