2024-05-14 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

المجالي يزور القدس تحت حراسة اسرائيلية مشددة

المجالي يزور القدس تحت حراسة اسرائيلية مشددة
جو 24 : كشف مركز إعلام القدس عن قيام مدير الأمن العام الأردني الفريق الركن حسين هزاع المجالي بزيارة المسجد الأقصى، ظهر اليوم الاثنين (23-4)، تحت حراسة صهيونية مشددة.

وأكد شهود عيان للمركز أن حالة من الغضب سادت صفوف المقدسيين الذين تواجدوا في المسجد الأقصى بسبب وجود مجندة يهودية مكشوفة الشعر دنست المسجد الأقصى لتقوم بتوفير الحماية للمجالي.

هذا وقام مدير أوقاف القدس الشيخ عزام الخطيب بمرافقة المجالي في جولة في باحات المسجد الأقصى المبارك، وأطلعه على آخر التطورات المتعلقة بالمسجد.

يشار إلى أن زيارات المسؤولين الأردنيين للمسجد الأقصى والقدس الشرقية المحتلة، تزايدت في الآونة الأخيرة، حيث بلغت خمس زيارات قام بها مسؤولون كبار، حيث كان رافقهم في زيارتهم الداعية اليمني الحبيب الجفري ومفتي مصر علي جمعة، الأمر الذي أثار موجة غضب عارمة، لكون مثل هذه الزيارات في ظل الاحتلال الصهيوني يُعد تطبيعًا واعترافًا بسيادة الاحتلال على المدينة.

يذكر أن رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الشيخ يوسف القرضاوي كان قد أفتى بحرمة زيارة القدس وهي تحت الاحتلال، وعاد وأكد ذلك عقب زيارة مفتي مصر علي جمعة مؤخرًا إلى القدس.

وعجت صفحات التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بانقتادات لاذعة وجهت للمجالي وذهب العديد من "الفيسبوكيين" لاتهامه بالتطبيع مع الصهاينة.(رصد)
تابعو الأردن 24 على google news