jo24_banner
jo24_banner

والدة طفل الهاشمية تؤكد وجود شبهة جنائية بوفاة ابنها.. والأمن ينفي

والدة طفل الهاشمية تؤكد وجود شبهة جنائية بوفاة ابنها.. والأمن ينفي
جو 24 : أمل غباين – اكدت والدة الطفل عبدالله الباعوني المومني - الذي وجد ميتا في حفرة بمنطقة الهاشمية في الزرقاء بعد اختفاءه 5 ايام عن منزل ذويه – الى ان كافة الملابسات حول وفاة ابنها تؤكد ان توفي بفعل فاعل وان هنالك من هو متورط بهذا الأمر ويحاول اخفاءه.

وبينت الوالدة في تصريح لـjo24 أن الحفرة التي عثر على جثة ابنها فيها يوازي ارتفاعها طول ابنها وان كان نزل اليها حيا لكان شاهده المارة خاصة ان الحفرة موجودة بين المنازل ويمر سكان المنطقة من الطريق التي تقع فيها وهذا ما اكده لها احد سكان المنطقة حيث اشار وحسب قولها الى ان الجيران قاموا بتفتيش المنطقة ونظروا في الحفرة خلال عملية البحث عن الطفل ولم يجدوه فيها.

وقالت الوالدة - التي طالت ابنها الشائعات حتى بعد وفاته بأنه اصم- انه لم يعثر على كافة ملابس ابنها قرب الحفرة حيث اشارت الى انه تم العثور فقط على بنطال وقميص فيما اختفت بقية ملابسه والحذاء الذي كان يرتديه يوم اختفاءه.

وتابعت بأن تقرير الطب لم يرد فيه بعض الحثيات التي يجب ان تورد فيه مشيرة الى ان الحفرة التي وجد ابنها جافة ولا يوجد بها مواد طينية كما اورد تقرير الطب الشرعي بأنه وجد على الطفل مادة طينية.

واضافت ان ملابسات وفاة ابنها عليها علامات استفهام كبيرة مطالبة الاجهزة الامنية بتكثيف البحث وعدم اهمال التحقيق فيها.

وعمن تشتبه الوالدة في قتل ابنها ان كان تم قتله بالفعل اشارت الى ان من قام بفعلته قد يكون مراهق الا انها لا تستبعد ان يكون بالغين قد قاموا بالتستر على ما وصفتها بالجريمة البشعة.

من ناحيته أكد الناطق الاعلامي في مديرية الامن العام المقدم محمد الخطيب ان التحقيقات الشرطية بينت انه لا يوجد شبهة جنائية في حادثة وفاة الطفل.
تابعو الأردن 24 على google news