2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ماكياج خريف 2013، بدون ماسكارا

ماكياج خريف 2013، بدون ماسكارا
جو 24 : حدد اسبوع الموضة في نيويورك مؤخرا موضة خريف 2013 للماكياج، مثل كل سنة! أما الأمر المثير حقا في ذلك، هو أن هذا الخريف سيكون مختلفا جدا، فالماسكارا لن تكون جزءا من الماكياج.

هذا وصادق كل خبراء التجميل الذين شاركوا في اسبوع الموضة على هذا، حيث ظهرت عارضات الازياء في Altuzarra، Thakoon، Theyskens’ Theory،3.1 Phillip Lim، و DKNY بدون اي ماسكارا.

هذا وقالت ديانا كيندل، خبيرة الماكياج من ماركة Nars والتي عملت في عرض Thakoon، بأنها جربت الماكياج بدون ماسكارا منذ فترة طويلة. وتعتقد بأن الوجه بدون ماسكارا يبدو أكثر عصرية وشبابا. ووفقا لكيندل، اذا استعملت قلم تحديد العيون، يجب أن تضعيه قريبا جدا من خط الرموش، وهذا سوف يكون كافيا للتركيز على جمال الرموش. قلم تحديد العيون يحسن من لون الرموش عند القاعدة.

بالنسبة لعرض ازياء دونا كارين، تقول خبيرة ماكياج ماركة Maybelline، شارلوت ويلير، بأن عارضات الازياء استعملن طبقة واحدة شفافة من الماسكارا. وبررت قرارها بالتخلي عن الماسكارا السوداء التقليدية بأن الماسكارا الشفافة تبقى البشرة والوجه نضرا واكثر وضوحا، كما أن العارضات كن كالدمى.

أما في عروض 3.1 Phillip Lim، و Altuzarra، و Theyskens’ Theory، فكان سبب تخلي خبراء الماكياج عن الماسكارا السوداء هو الرغبة في التركيز على لون الشفاه الطبيعي وظلال العيون.

تقول كيندل بأن العديد من الفتيات اليوم يعتقدن بأن الماسكارا جزء لا يتجزأ من الماكياج ولا يمكن أن يخرجن من البيت بدونها. ولكن المعايير تغيرت اليوم.

فما رأيك أنت هل يمكن أن تتخلي عن الماسكارا لأن الموضة اليوم تحتم عليك ذلك؟
تابعو الأردن 24 على google news