jo24_banner
jo24_banner

التيار الأردني يدعو المناهضين للحراك لـ "العودة الى رشدهم"

التيار الأردني يدعو المناهضين للحراك لـ العودة الى رشدهم
جو 24 : دعا التيار الاردني الحر المعادين للحراك لـ "العودة إلى رشدهم" وان يكونوا "في صف الوطن لأن التاريخ والاجيال القادمة لن ترحم". وأصدر بيانا تالياً نصه:

التيار الاردني الحر-الحراك الشعبي
(بيان رقم 12) إلى المغرر بهم عودوا الى رشدكم وكونوا في صف الوطن)

اتبع الحراك الشعبي وخلال عامين من نضاله الشعبي على ثرى الاردن سلميته ساعياً الى تحقيق مطالبه المشروعه بأستعادة الدولة سلطة وموارد والحفاظ على كرامة المواطن ولقمة عيشه.

ولقد خرجنا في الحراك لا نسعى لشيء سوى مرضاة الله ثم الوطن ثم شعبنا الآبي ونعرف اننا لسنا في نزهه وأننا في معركة حقيقية في مواجهة مؤسسة الفساد والاستبداد ونعرف أن هنالك الكثير من المطبات والعوائق في طريقنا، ولكننا مصرين على متابعة مشوارنا حتى تحقيق كافة المطالب المشروعة، وحتى نعيد الوطن الى مساره الصحيح.

ولقد أصبح واضحاً للقاصي والداني من أبناء الوطن أن هنالك جهات راعية للفساد تسعى جاهدة لتشويه صورة الحراك والحراكيين، وتحاول التجييش في الاعتداء على الفعاليات الحراكية التي تصب في مصلحة الوطن وتقوض عشوش الفاسدين الآمنة، وذلك من اجل التغطية على فسادهم ظناً منهم بانشغال الرأي العام عن ملفاتهم.

ومن هنا نقول لهم بأنكم حالمون الشعب الاردني أصبح على درجة من الوعي وأصبحت الحناجر تصدح بأسمائكم، وسيأتي اليوم الذي نقتلعكم من جذوركم التي عفنت.

لذا فأننا ندعو الذين يتوعدون الحراك الشعبي بأن يعودوا الى رشدهم وان يكونوا في صف الوطن لأن التاريخ والاجيال القادمة لن ترحم، اللهم انا قد بلغنا اللهم فاشهد

التيار الاردني الحر(الحراك الشعبي )
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير