jo24_banner
jo24_banner

تهالك صحافة الارتزاق.. ملف الفوسفات "تجسيد حالة "

تهالك صحافة الارتزاق.. ملف الفوسفات تجسيد حالة
جو 24 :

 

المحرر الاقتصادي - يستمر مجهولون في نشر اراء مدفوعة الاجر واخبار مغلوطة ومعلومات مضللة على صفحة "فيس بوك" خصصت للدفاع عن المتهم في قضايا فساد بشركة مناجم الفوسفات الاردنية وليد الكردي . 

هذا الفريق مجهول الهوية يستخدم اكثر التعابير والاستعارات ركاكة وسطحية في دفاعه غير المجدي عن رجل تلاحقه الاتهامات والشبهات . صحيح ان بوادر صفقة سوداء تلوح في الافق، ولكن هذا لا يعني ابدا ان الشعب وذاكرة الناس الجمعية ستنسى القضية والملف وستغفر لاولئك الذين سرقوا ونهبوا مقدرات الدولة وثرواتها وافلتوا من يد العدالة . 

لن ينجح هذا الفريق - مهما برع في " قضم" الحقائق ونقصد هنا قلبها و"عجنها" لتخرج للناس بحلة بيضاء لا شيّة فيها او شوائب - في احراز اي تقدم ، او في تغيير مزاج الناس والتوطئة لسيناريو التبرئة ، فليرحوا خيلهم او للدقة دوابهم المتعبة او ليعقروها فيفعلوا بذلك خيرا وفضلا كثيرا للبلاد والعباد فلقد سبق السيف العذل .

اما عن حملتهم الموتورة واستهدافهم للشرفاء الطاهرين المنتمين لوطنهم واهلهم وناسهم لتلك  القامات السياسية والصحفية السامقة التي لن يصلوا في يوم من الايام الى مستوى الشيسع الذي يسقط من احذيتهم، فلا فائدة ترجى منها ولو كان فيهم خير وصدق وحقيقة لافصحوا عن اسمائهم التي باتوا   ًيخجلون منها فلقد امعنوا بها ايذاءً وبيعا وشراءً .

المجموعة او الفريق الذي يقاتل بالانابة عن الكردي الفار من وجه العدالة ينتقد القضاء الاردني وينتقص من امكاناته وخبرات قضاته وكوادره الى جانب شيطنة وتكفير كل من يدفع باتجاه محاسبة جميع المتورطين  بهذا الملف - ونظنهم من المتورطين وهم بدفاعهم عن الكردي يدافعون عن انفسهم ومصالحهم ومكاسبهم-  .

ستستمر الصحف الالكترونية المستقلة في كشف ادعاءاتهم وكذبهم وتضليلهم ، ولو تهالكت صحف ومواقع وسقطت تماما وهي تسعى وراء المال والمكاسب والمناصب والامتيازات ،ولا نامت اعين اللصوص وكل من يتطاول على المال العام . 

 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير