jo24_banner
jo24_banner

فاضل الحمود شكرا

فاضل الحمود شكرا
جو 24 :
احمد عكور - تقدم الناشط السياسي نزيل مركز اصلاح وتأهيل رميمين ماجد ابو رمان  بجزل الشكر وعظيم الامتنان لمدير الامن العام فاضل الحمود لتجاوبه الايجابي مع مضمون رسالته الاولى التي وجهها عبر الاردن ٢٤ الى الحمود . شاكرا للحمود انصافه  واهتمامه غير المسبوق بجميع نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل . 

واضاف ابو رمان في رسالة جديدة وصلت الاردن ٢٤ ان هذا الاهتمام من قبل الحمود يعكس المستوى الذي وصل اليه هذا الجهاز الوطني الذي يعمل في اطار التوجهات الملكية السامية ، التي تهتم بالفرد بقدر اهتمامها بالامن العام بمفهومه الشامل . 

وتاليا نص الرسالة كما وردتنا من ابو رمان : 

السادة موقع الاردن ٢٤ الاكارم 
عطفا على الرساله المرسله من قبلي الى عطوفه مدير الامن العام فاضل باشا الحمود .والتعاطي  الايجابي مع مضمونها على نحو يعكس المستوى الذي وصل اليه هذا الجهاز الامني الوطني الذي نعتز به وبجميع العاملين به ضباطا وافرادا ، برعاية وتوجيهات صاحب الجلالة الملك عبدالله بن الحسين المعظم ، الذي يحث الاجهزة الامنية الى الاهتمام بذات القدر الذي يجري به الاهتمام بالامن العام بمفهومه الشامل .. اتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لمدير الامن العام ..كما انني لن انكر على عطوفته الجهود المشكوره لمساعدتي وانصافي ، ناهيك عن هذا الاهتمام غير المسبوق بامور نزلاء مراكز الاصلاح والتاهيل في الاردن.. 

واقبلوا وافر التقدير والاعتزاز 

ماجد ابو رمان 
تابعو الأردن 24 على google news