jo24_banner
jo24_banner

نقابة المهندسين تنفذ162 مشروعا اسكانيا في20 عاما

نقابة المهندسين تنفذ162 مشروعا اسكانيا في20 عاما
جو 24 : قال نقيب المهندسين عبدالله عبيدات ان النقابة نفذت خلال الاعوام العشرين الماضية162 مشروعا اسكانيا بكلفة اجمالية بلغت205 ملايين دينار.

وقال في حفل القرعة على اراضي مشروع الزيتونة ان المشاريع التي اقيمت على ارض بلغت مساحتها16 الفا و800 دونم توزعت بواقع141 مشروعا نفذت لصالح صندوق التقاعد وعشرة مشاريع لصندوق النقابة وثمانية مشاريع لصندوق القرض الحسن وثلاثة مشاريع لصندوق التامين الاجتماعي.

واشار الى ان7827 مهندسا ومهندسة استفادوا من مشاريع النقابة، وان81 مشروع اراض مخصصة للسكن جرى توزيعها من خلال القرعة من اصل95 مشروعا بيعت للمهندسين.

واشاد عبيدات بجهود مجالس النقابة المتعاقبة على صعيد تأمين قطع اراض سكنية للمهندسين في مختلف انحاء المملكة مشيرا الى معيقات تواجهها النقابة وتؤدي الى تأخر فرز وتوزيع مشاريع الاسكان على المهندسين.

من جهته، قال رئيس لجنة الاسكان في النقابة خالد بكر ان153 مهندسا ومهندسة استفادوا من القطع المقترع عليها في مشروع الزيتونه (المرحلة الثانية) والبالغة عددها167 قطعة من اصل180 قطعة تم فرزها بمساحة600 متر مربع للقطعة.

وقال أن المشروع، من المشاريع الرائدة التي تنفذها نقابة المهندسين بالشراكة مع الضمان الاجتماعي والمؤسسه العامه للإسكان والتطوير الحضري.

وحددت النقابة يوم السبت المقبل موعدا لتسليم المشروع للمهندسين المستفيدين من اراضيه.

وحضر حفل القرعة المدير التنفيذي لصندوق التقاعد بالوكالة ومدير الدائرة العقارية في النقابة المهندس محمد مجدلاوي والمهندسون المستفيدون من المشروع وعائلاتهم.
تابعو الأردن 24 على google news