2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

طائرة الملكية المتجهة إلى هونغ كونغ تهبط في كراتشي لإسعاف مسافر أردني

طائرة الملكية المتجهة إلى هونغ كونغ تهبط في كراتشي لإسعاف مسافر أردني
جو 24 : هبطت اضطرارياً في مطار كراتشي الدولي عند الساعة السادسة من صباح اليوم الثلاثاء طائرة الملكية الأردنية التي كانت متجهة من عمّان إلى هونغ كونغ لإسعاف مسافر أردني الجنسية اثر أعراض ذبحة صدرية ظهرت عليه بعد إقلاع الطائرة بنحو أربع ساعات.

وأوضح المساعد التنفيذي لمدير عام الملكية الأردنية لشؤون الإعلام والاتصال باسل الكيلاني أن قائد الطائرة اتخذ قرارهُ بتحويل مسارها والهبوط في أقرب مطار لإسعاف المسافر المذكور بناءً على توصية من طبيب كان بين المسافرين على تلك الرحلة، مشيراً إلى أن سيارة إسعاف كانت في انتظار الطائرة ، حيث أقلت المسافر إلى أحد المشافي القريبة من المطار وقدمت لهُ الإسعافات الأولية اللازمة، فيما تابعت الطائرة رحلتها إلى بانكوك وهونغ كونغ بعد تأخير في مطار كراتش دام نحو ثلاث ساعات.

وأضاف الكيلاني أن المسافر البالغ من العمر63 عاماً غادر المستشفى وحالتهُ الصحية مستقرة ـ بحمد الله ـ مبيناً أن الملكية الأردنية تعمل على تأمين سفره لمتابعة رحلته إلى هونغ كونغ عن طريق شركات الطيران الأخرى، مؤكداً في هذا السياق حرص الملكية الأردنية البالغ على راحة مسافريها وسلامتهم التي تضعها الشركة فوق جميع الإعتبارات الأخرى مهما كانت.

يُذكر أن الطائرة وهي من طراز أيرباص330 كانت غادرت مطار الملكة علياء الدولي الساعة الثانية والربع من فجر (اليوم) وعلى متنها264 مسافراً.
بترا
تابعو الأردن 24 على google news