2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

طقس لطيف حتى السبت

طقس لطيف حتى السبت
جو 24 : يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة غدا الخميس ويكون الطقس باردا نسبيا في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي مناطق المملكة مع ظهور السحب العالية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل.

ووفق دائرة الأرصاد الجوية يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة يوم الجمعة ويكون الطقس لطيفا في المناطق الجبلية ودافئا نسبيا الى دافئ في باقي المناطق مع ظهور كميات من السحب المتوسطة والعالية وتكون الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في المناطق الصحراوية.

ويبقى الطقس يوم السبت لطيفا في المناطق الجبلية ودافئا نسبيا إلى دافئ في باقي المناطق مع ظهور السحب المتوسطة والعالية وتكون الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة يتحول بعد الظهر الى غائم جزئيا وتتهيأ الفرصة لسقوط أمطار خفيفة في شمال المملكة وتتحول الرياح الى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في المناطق الصحراوية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في مدينة عمان والمناطق الشمالية خلال الأيام الثلاثة المقبلة ما بين 19 و 8 درجات مئوية والمناطق الجنوبية 19 و 11 ومناطق الأغوار 24 و 10 وفي خليج العقبة 26 و15 درجة مئوية.

(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news