2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

3 طرق رائعة لخسارة الوزن

3 طرق رائعة لخسارة الوزن
جو 24 :

يعتبر قفز/ نط الحبل أفضل طريقة لخسارة الوزن وشد الجسم بدون استعمال اي اجهزة أو مستحضرات. بالاضافة يعتبر بنطلون الجينز افضل قطعة ثياب للتخلص من السيلوليت.


قفز الحبل يساعد على خسارة الوزن ومكافحة التوتر

ميز العلماء من جامعة واسيدا في اليابان قفز الحبل على أنه الطريقة الاكثر كفاءة لتخفيف الوزن: كما وجدوا بأن كل التمارين الأخرى، التي يمكن أن تؤثر على الشعور بالجوع، تعتبر أقل فعالية من قفز الحبل. وفقا لتجربة اجريت على 15 شابا. حيث أدوا نوعان من التمارين: قفز الحبل والدراجة الثابتة. بينما قام العلماء بقياس مستويات الهورمونات، المرتبطة بالجوع.


هذا ولاحظ العلماء بأن الجسم يفرز هرمونات تحفز على الجوع بكميات اقل عندما يقوم الشخص بالقفز بالحبل مقارنة مع استعمال الدراجة الثابتة. لهذا، نصح العلماء هؤلاء الاشخاص، الذين تناولوا الطعام بعد التدريب بالتوجه الى القفز بالحبل لتقليل الرغبة في تناول الطعام التي تزداد بعد استعمال الدراجة الثابتة.

نقص فيتامين دي سببه البدانة

اكتشف العلماء من معهد صحة الطفل في جامعة يونفيرستي كوليدج في لندن بأن السمنة سبب آخر للاصابة بنقص فيتامين دي في الجسم. وينصح الاطباء الاشخاص المصابين بالسمنة بأخذ جرعات مكملة من فيتامين دي لمنع الاصابة بنقص الفيتامين.

جينز يقضي على السيلوليت

الترطيب واستعمال جينز يقضي على السيلوليت قد يكون الحل الجديد والانجح في القضاء على هذه الحالة التي تشوه الجسد. ويعرف الجينز الجديد العلاجي باسم The Denim Spa، وصممته ابنة مايك جاغر ليزي.

يحتوي الجينز على مواد مرطبة ومكونات طبيعية تساعد على علاج مشكلة السيلوليات. يحتوي الجينز على زيوت: الدراق، التشيا، الروز، وزهور التيارا وجوز الهند. يتوفر هذا الجينز بسعر 85 جنيه استرليني ويمكن ان يدوم تأثيره لمدة 15 يوم.

تابعو الأردن 24 على google news