2024-10-01 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

للأسف جمعتنا نازفه بالدم العربي

د. رضوان ابو دامس
جو 24 :
بدأ الدم العربي ينزف من خلال هتافات واعتصامات وتناقل رسائل الكترونيه من البعض ومن المحرضين وتفاقم الامر الى مواجهات وقبول دعم مالي وتجنيد لفئة استطاعت المساهمة بالسيطرة على عقولهم وتسهيل حصولهم على السلاح والمال وانخراطهم بعصابات مسلحة تحت مسميات عديدة منهاجيش الخلاص والانصاف والعدالة وجيش الغبرة وجيش الفاتح والقائد والصامد والنائم ......... بإيهامهم ان لكل واحد منهم مستقبل ومغانم تنتظرهم ولَم يكن في حسابات من انجرفوا ان مصيرًا مظلما ينتظرهم لان المؤامرات والتخطيط اكبر من عقول بعض العرب .

وها نحن نرى الان بعض النتائج المحيطة بِنَا من دمار وموت وتشريد ولو يعود الزمان لرفض هؤلاء الطريق التي سلكوها وحافظو على مقدرات اوطانهم وأحلامهم ومستقبلهم لكن للأسف أمنياتهم لن تتحقق.

من هذا الالم العربي المقرف يستلزم على العاقل ان يحافظ على وطنه بكل الإمكانيات وعدم السماح للقلة أن ينجرفوا وراء من يطالبهم بالحرية المزيفة وتوزيع المكاسب بعداله والخوف على الوطن باستغلال الظروف الاقتصاديه للنيل من السكينة وراحة البال والأمن والامان لنا وللأجيال القادمة وليبق دعاؤنا دائما ان يحمي الله هذه الدوحة الهاشميه العطرة من كيد المحرضين وان يسبغ على الدول العربيه ورعاياها الاستقرار ولنردد دائما بصوت مرتفع ان الْخِزْي والعار لمن يدمر الاوطان ..
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير