jo24_banner
jo24_banner

العجارمة يطالبون بتحويل ابنائهم الموقوفين على خلفية "هبة تشرين" الى القضاء

العجارمة يطالبون بتحويل ابنائهم الموقوفين على خلفية هبة تشرين الى القضاء
جو 24 :

طالب ابناء عشيرة العجارمة الاجهزة المعنية بتقديم الموقوفين من ابنائهم منذ ما يزيد عن 100 يوم خلال احداث هبة تشرين الى القضاء.

وفي بيان اصدره ابناء العشيرة اشاروا الى ان الموقوفين مضربين عن الطعام وكان ارفراد من ابناء العشيرة يعتزمون خوض اضرابا عن الطعام امام متصرفية لواء ناعور الا ان تدخل اطرافا حكومية حال دون ذلك بعد وعود لم تتحقق بتحويل الموقوفين الى القضاء.

واكد البيان على ان اضرابا عن الطعام لابناء العشيرة سينفذ صباح يوم الاثنين المقبل امام المتصرفية.

وتاليا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
لقد قمنا الاسبوع الماضي بدعوة الى الاضراب عن الطعام امام متصرفيه لواء ناعور وبعد تدخل الاجهزه الامنيه والوعود التي تمت من قبل ومعالي وزير لداخليه ومعالي وزيرالعدل وعطوفه محافظ العاصمه وعطوفه متصرف لواء ناعور ومدير شرطه جنوب عمان ومدعي عام محكمه امن الدوله وتم الاتفاق على اساس تقديم جميع الموقوفين على خلفيه احداث هبه تشرين الى القضاء باسرع وقت لانهم موقوفين منذ مائه وعشره ايام دون تقديمهم الى القضاء ولم يتم الالتزام بالوعود علما ان جميع موقوفين ابناء العجارمة مضربين عن الطعام لغايه الان.

لماذا يتم التعامل مع ابناء لوا ناعور والعجارمة خاصه بمثل هذه الاساليب علما ان المملكه شهدت احداث مشابهه بل اكثر من ذلك بحرق الممتلكات الحكوميه وماحصل في ناعور هو نتيجه الغياب الامني والانفلات الامني نتيجه حتميه لغياب الامن عن المشهد.

ولماذا لم يتم تقديمهم الى القضاء حسب ماتم الاتفاق عليه.. نحن مع تقديمهم الى المحكمه فاذا ثبتت التهم عليهم امام القضاء فنحن مع محاكمتهم ولكن ليس بهذه الطريقة.. التوقيف لمده مائه وعشره ايام دون وجه حق فليكن الفيصل بيننا القضاء

ومع كل ما سبق سنلتزم السلميه بكافه الطرق حتى تقديمهم الى المحاكمه داعين جميع ابناء لواء ناعور وابناء قبيله العجارمة الى التضامن مع الموقوفين وذلك بالاضراب عن الطعام يوم الاثنين امام متصرفيه لواء ناعور الساعه العاشره صباحا.

ابناء عشيرة العجارمة

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير