jo24_banner
jo24_banner

تفاصيل الشكوى والتحريّات التي كشفت سرقة الأعلاف في الكرك

تفاصيل الشكوى والتحريّات التي كشفت سرقة الأعلاف في الكرك
جو 24 :

قال المركز الاعلامي لمديرية الامن العام ان مفوضا عن احدى شركات الدواجن في محافظة الكرك تقدم الى قسم البحث الجنائي بشكوى حول وجود نقص كبير في كميات الاعلاف الموردة الى احدى مزارع الدواجن التابعة للشركة، وان النقص الحاصل في كميات الاعلاف تقدر قيمته بــ 480 الف ديناروعلى مدى 5 اعوام تقريبا، وفقا للشكوى.

واضاف المركز الاعلامي انه ومنذ تلقي الشكوى شكل فريق خاص للتحري ومراقبة مواقع الشركة والمرزعة مدار الشكوى، وكافة التحركات القادمة والمغادرة منها دون جلب انتباه اي من العاملين داخل الشركة.. واستمر العمل على مدار الساعة لمدة اسبوع لحين اشتباه الفريق الخاص باحدى مركبات الشحن التي ترددت بشكل مستمر على المزرعة في اوقات متاخرة من الليل.

وتابع المركز الاعلامي انه وبتاريخ 5-3-2013 جرى ضبط المركبة المشتبه بها بالقرب من المرزعة وبداخلها شخص واحد اعترف بالتحقيق معه بقيامه وبالاتفاق مع احد موظفي المزرعة بسرقة كميات كبيرة من الاعلاف، ومنذ عدة اعوام، وبمساعدة احد العمال من جنسية عربية، لبيعها وتقاسم المبالغ المالية فيما بينهما، والقي القبض على الموظف الشريك بالجرم واعترف بارتكابه تلك السرقات مع الشخص المضبوط.

واشار المركز الاعلامي ان الفريق الخاص المكلف بمراقبة المرزعة، كان قد اشتبه في وقت سابق باحدى مركبات الشحن الصغيرة، التي كانت تقف على مقربة من المزرعة بوضع يثير الشبهة، حيث تم تتبعها وضبطها ومن بداخلها. وبتفيش هذه المركبة عثر على مجموعة من الاسلاك الكهربائية والحديدية والعدد اليدوية المختلفة. وبالتحقيق مع الاشخاص الثلاثة المضبوطين في المركبة، اعترفوا بسرقة تلك المواد من المزرعة وبالاتفاق مع أحد موظفي الصيانه فيها.

واكد المركز الاعلامي ان التحقيقات مازالت جارية في القضيتين للوقوف على كافة ملابساتهما، والكشف عن كل من تورط بهما وتحويله للقضاء.

تابعو الأردن 24 على google news