jo24_banner
jo24_banner

الأمانة تصدر ( 581 ) تصريح لمقاولين خلال شهر شباط الماضي

الأمانة تصدر ( 581 ) تصريح لمقاولين خلال شهر شباط الماضي
جو 24 :

أصدرت أمانة عمان الشهر الماضي ( 581 ) تصريح لمقاولين عاملين مع المؤسسات والشركات الخدمية (الكهرباء ، المياه ، الاتصالات ، والمجاري ) .
وبين مدير دائرة التنسيق والمتابعة المهندس عزمي عبد الوهاب ان هناك زيادة بنسبة 95% في منح التصاريح لشهر شباط مقارنة مع شهر كانون ثاني الماضي لاسباب ردها لتحسن الظروف الجوية التي اتاحت اجواء عمل ملائمة امام المقاولين لمد خطوط خدمات المؤسسات المختلفة .
وتـابـع أن هـذه التصاريـح تصدر يوميا من قبـل أمانة عمان بالتـنسيق مـع المـؤسـسات الخدمية ، وان الامانة تعمل على متابعة تصويب الأوضاع وإعادة تعبيد الحفريات من قبل المقاولين الحاصلين على التصاريح .
واضاف ان دائرة التنسيق فرضت مطالبات مالية خلال شهر شباط الماضي بلغت قيمتها 27 الف دينار على مقاولين تخلفوا عن اجراء صيانة لمقاطع خدمات حدث فيها هبوطات نتيجة سوء مصنعية التنفيذ وعدم الالتزام بمواصفات اعادة الاوضاع ما دفع ورش الصيانة التابعة للامانة بتصويبها حفاظا على السلامة العامة وراحة مستخدمي الطريق .
وتوزعت التصاريح حسب المهندس عبدالوهاب بين خطوط صرف صحي وعددها (200) وبطول (3584) متر طولي ، خطـوط مياه وعددها (231) بطول (20346) متر طولي ، و(84) تصريح بـطول (11121) متر طولي لكـوابل الكـهرباء ، و(66 ) تصريح بطول ( 3496 ) متر طولي لكوابل الاتصالات .
واشار أن مجموع أطوال الحفريات الكلي بلغت خلال الفترة المشار إليها (38517) متر طولي توزعت بين حفريات في الأسفلت ، والأرصفة ، وحفريات ترابية.

وعملت الدائرة بالتنسيق مع المؤسسات الخدمية على نقل وإزاحة (21) عامود كهرباء في مواقع متفرقة ، ونقل وإزاحة ( 7 ) أعمدة اتصالات .

تابعو الأردن 24 على google news