jo24_banner
jo24_banner

السعود يطالب الرزاز بكشف المتورطين بتهريب صاحب مصنع الدخان: أضاع على الخزينة 155 مليون

السعود يطالب الرزاز بكشف المتورطين بتهريب صاحب مصنع الدخان: أضاع على الخزينة 155 مليون
جو 24 :
مالك عبيدات - طالب النائب الدكتور حسن السعود رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بالخروج على الرأي العام فورا وكشف مصير صاحب مصنع الدخان المزور، والأشخاص المتورطين بالقضية مهما كانت صفتهم، والمسؤولين عن هروبه خارج البلاد وتقديمهم للمحاكمة.


وقال السعود لـ الاردن24 إن القضية تعتبر إحدى قضايا الفساد الكبرى وتستوجب من الحكومة الضرب بيد من حديد، حيث أنها تسببت بضياع نحو 155 مليون دينار على خزينة الدولة، حسب ما أورده مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الاسبق الدكتور حيدر الزبن.

ولفت السعود إلى أنه أجرى اتصالات مع نائب رئيس الوزراء رجائي المعشر، حيث أكد الأخير أن الحكومة ستقوم بالاجراءات اللازمة في هذه القضية.

وأشار السعود إلى أن هذا الاختبار هو الأول للحكومة الجديدة، وهي مطالبة بمحاسبة كلّ المتورطين فيها مهما بلغت مناصبهم، لافتا إلى أن الحكومات السابقة أنهكت الشعب من أجل تحصيل مبالغ مماثلة للمبلغ الذي أضاعته هذه القضية على الخزينة.

ودعا السعود الرزاز للخروج على الرأي العام لتوضيح ما يجري وتطبيق القانون على الجميع.

ومن جانبها، حاولت الاردن24 الاتصال بمدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس السابق حيدر الزبن إلا أنه لم يُجب، كما حاولت الاتصال بالناطق الاعلامي باسم الحكومة جمانة غنيمات غير أنها لم تُجب أيضا..
 
تابعو الأردن 24 على google news