2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

أهالي ناعور ينهون اضرابهم عن الطعام بعد وعود حكومية بالافراج عن ابنائهم

أهالي ناعور ينهون اضرابهم عن الطعام بعد وعود حكومية بالافراج عن ابنائهم
جو 24 : امهل ابناء ناعور الحكومة 48 ساعة لتنفيذ وعودها بالافراج عن المعتقلين من منطقة ناعور على خلفية أحداث "هبة تشرين".

وبين الشيخ عبود العجارمة في تصريح لـjo24 ان عددا من المسؤولين قاموا صباح الاثنين بتقديم الوعود بالافراج عن المعتقلين وجاء ذلك خلال تجمع نفذه عدد من ابناء ناعور الاثنين امام المتصرفية معلنين اضرابهم عن الطعام الذي فكوه اثر تلقي تلك الوعود.

وحصلت jo24 على نسخة من بيان صحفي لابناء ناعور تاليا نصه:

قامت مجموعه من أبناء لواء ناعور اليوم و كما تم الاعلان مسبقا" بالبدء في الاضراب المفتوح عن الطعام في تمام العاشره من صباح اليوم أمام متصرفية لواء ناعور مطالبين بالافراج عن شباب ناعور المعتقلين منذ ما يزيد عن مائة يوم على أثر أحداث هبة تشرين و الذين لم يتم تقديمهم للقضاء حتى هذه اللحظه.
و بعد حضور العديد من المسؤولين و مفاوضات طويله بين الطرفين قرر المعتصمون تعليق اضرابهم المفتوح عن الطعام على أثر التعهد الشخصي من قبل مدير شرطة جنوب عمان العقيد ساري الخشاشنه و بشهادة العديد من أبناء عشيرة العجارمه و الذي تعهد من خلاله بتقديم جميع الشباب الى المحكمه و تكفيلهم خلال فترة لا تزيد عن 48 ساعه.

اننا و في الوقت الذي نعلن فيه تعليق الاضراب المفتوح فاننا نرجو من الله العلي القدير ان يلتزم المعنيون بما تم الاتفاق عليه.... حيث اننا و في حالة عدم الالتزام (لا قدر الله) فاننا ندعو الجميع لمشاركتنا في الموعد الجديد للاضراب المفتوح عن الطعام و ذلك في تمام الساعه الرابعه من مساء يوم الخميس القادم الموافق 14 آذار 2013 .
و الله الموفق لما فيه كل خير.
تابعو الأردن 24 على google news