jo24_banner
jo24_banner

أزمة حكم لا أزمة حكومات.. فعاليّة الجمعة أمام الحسيني

أزمة حكم لا أزمة حكومات.. فعاليّة الجمعة أمام الحسيني
جو 24 :

أعلن حراك أحرار حي الطفايلة والحراك الشبابي الاسلامي عن فعاليّة الجمعة المقبلة تحت شعار "أزمة حكم لا أزمة حكومات"، مؤكدين أن "الأزمة التي يمر بها الاردن هي أزمة حكم عميقة وليست أزمة حكومات".

ونوه "أحرار حيّ الطفايلة" و"الحراك الشبابي والإسلامي" في بيان مشترك إلى أن الانقلاب الرسمي على الاصلاح أدى إلى فقدان الثق،ة من أغلب قطاعات الشعب، بـ "قدرة النظام على السير بهذا البلد نحو بر الأمان".

وتاليا نص البيان:

بيان صادر عن الحراك الشبابي الاسلامي و حراك احرار حي الطفايلة
تأكيدا على الاستمرار في طريق الحرية والتغيير وتعبيرا عن رفضنا لكل اصلاحات النظام الشكلية و الوهمية التي شكلت التفافا على المطالب الشعبية المنادية بالديمقراطية و العدالة و المساواه و شكلت انقلابا من النظام على وعوده بالاصلاح و التغيير .
ارى تحت الرماد وميض نار .... ويوشك ان يكون لها ضرام .

ان الازمة التي يمر بها الاردن هي ازمة حكم عميقة وليست ازمة حكومات , فبعد ان انتظر المواطن الاردني محاربة للفساد وتحقيقا للاصلاح و الديمقراطية وبعد ان تحرك الشعب بحراك سلمي حضاري جاء نتيجة هذا الانتظار و ذلك الحراك وتلك الاصلاحات المنتظرة مزيدا من حماية المفسدين و مزيدا من القمع و مزيدا من الاستبداد و الاستحواذ على سلطة الشعب .

وكانت نتيجة هذا الانقلاب الرسمي على الاصلاح هو فقدان الثقة من أغلب قطاعات هذا الشعب بقدرة النظام على السير بهذا البلد نحو بر الامان، وخصوصا بعد ان اعلن هذا النظام حربه الاقتصادية على لقمة المواطن وسكنه و تعليمة بمزيد من رفع الاسعار و الضرائب التي فاقمت الازمة السياسية باخرى اقتصادية تبدو اعمق بكثير لدى بعض الشرائح الشعبية التي لاندري كيف سيكون ردها في حال الاقدام على اي رفع جديد للاسعار يكون عاقبته انتفاضة شعبية لاتبقي و لاتذر.

لذا فان حراك احرار حي الطفايلة و الحراك الشبابي الاسلامي ليدعوان الاردنيين و يناديان فيهم حبهم وغيرتهم على هذا البلد، للمشاركة في الاعتصام الجماهيري الذي سيقام يوم الجمعة الموافق 15/3/2013 امام المسجد الحسيني بعد صلاة الجمعة تحت عنوان ( ازمة حكم لا حكومات )، لنعلن رفضنا لكل اصلاحات النظام الشكلية ونؤكد سيرنا حتى نحقق للشعب ما يصبوا اليه من تغيير وحرية و كرامة و ديمقراطية .

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير