jo24_banner
jo24_banner

"اتحرك": استمرار اعتقال الدقامسة لـ ١٦ عاماً نتيجة طبيعية لنهج التبعية

اتحرك: استمرار اعتقال الدقامسة لـ ١٦ عاماً نتيجة طبيعية لنهج التبعية
جو 24 :

أكد تجمع القوى الشبابية والطلابية "اتحرك" أن "الاستمرار باعتقال الجندي البطل أحمد الدقامسة هو نتيجة طبيعية لنهج التبعية الذي كرسته وتكرسه معاهدة وادي عربة المشؤومة مع الكيان الصهيوني".

وجدّد التجمع في بيان صادر عنه مطالبته بالإفراج الفوري عن الدقامسة، داعيا إلى "النضال من أجل طرد السفير الصهيوني وإغلاق السفارة الصهيونية في العاصمة الأردنية عمان، تمهيداً لاسقاط معاهدة وادي عربة".

وتاليا نص البيان:

بيان صادر عن تجمع القوى الشبابية والطلابية
لدعم المقاومة ومجابهة التطبيع - اتحرك -
اتحرك: استمرار اعتقال الدقامسة لـ ١٦ عاماً نتيجة طبيعية لنهج التبعية الذي كرسته وادي عربة

تجمع القوى الشبابية والطلابية لدعم المقاومة ومجابهة التطبيع "اتحرك" يجدد مطالبته بالافراج الفوري عن البطل احمد الدقامسة منذ العام ١٩٩٧ وحتى الآن دون أن يناله العفو.

حيث كان الدقامسة قد أطلق رصاصات الثأر والكرامة على مجندات صهيونيات سَخِرْنَ منه وهو يصلي أثناء تأديته واجبه في منطقة الباقورة في ١٢ / ٣ / ١٩٩٧.

إننا في تجمع "اتحرك" نؤكد أن الاستمرار باعتقال الجندي البطل أحمد الدقامسة هو نتيجة طبيعية لنهج التبعية الذي كرسته وتكرسه معاهدة وادي عربة المشؤومة مع الكيان الصهيوني.

كما نؤكد أن التضامن الحقيقي مع البطل الدقامسة وأسرانا البواسل في سجون الاحتلال الصهيوني يتحقق في عدم التطبيع مع العدو ومقاطعته بكافة الأشكال والوسائل وفي النضال من أجل طرد السفير الصهيوني وإغلاق السفارة الصهيونية في العاصمة الأردنية عمان، تمهيداً لاسقاط معاهدة وادي عربة، وفي رفض نهج التسوية وكل المعاهدات والمواثيق التي تم إبرامها مع العدو الصهيوني.

إننا في تجمع "اتحرك" ندعو أبناء الوطن إلى الاستمرار بالتحرك التضامني الدائم وليس الموسمي، حيث أن الفعل المستمر يسهم في الضغط على الجهات المسؤولة والتخفيف على الأسرى والسجناء والتسريع في حريتهم.

تجمع القوى الشبابية والطلابية لدعم المقاومة ومجابهة التطبيع - اتحرك -

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير