jo24_banner
jo24_banner

إعادة التكليف للجيب تفليس.. شعار فعالية فقوع

إعادة التكليف للجيب تفليس.. شعار فعالية فقوع
جو 24 :

"إعادة التكليف للجيب تفليس"، كان شعار الفعالية التي نظمها نشطاء الحراك في لواء لفقوع بعد صلاة ظهر الجمعة، مؤكدين استمرارية حراكهم المطالب بالإصلاح.

كما أعرب المتحدثون، في كلمات ألقيت خلال الفعالية، عن استيائهم من إعادة تكليف د.عبدالله النسور لرئاسة الحكومة، بالرغم من المطالبات الشعبية بإسقاطه. وقال الناشط ياسر الزيديين في كلمته "إن اعادة التكليف من قبل صاحب القرار وبتدخل رئيس الديوان وبترشيح من قبل الكتل النيابية المستوزرة، تحت مسمى حكومة شبه برلمانية، بنكهة ديوانية، بسب قانون الصوت الواحد وبقوائمه الوطنية التي أخرجت نواباً فرادا، فرقت وشتت برامجهم الاصلاحية، لينعدم بينهم الانسجام.. هو استفزاز للشارع وإفلاس لجيب المواطن عبر تمرير قوانين تضر بالوطن والمواطن الاردني".

كما وجه الزيديين رسالة الى "أحرار مجلس النواب الذين لا يبحثون عن توزير أو مصلحة شخصية والذين همهم الوطن والمواطن", قائلا: "إن منحكم الثقة له إفلاس للجيب وتأزيم للشارع.. أحرار المجلس عندما رفع الاسعار تجاهلكم ولم يشاوركم، وعندما طلبتم منه التراجع لم يستجب لطلبكم.. وهذا دليل على عدم اكتراثه لكم ".

وأضاف: "وسؤالي هل رأيتم منه قضاءً على الفساد أو فاسدٍ خلف القضبان أو استرداد للأموال أو البحث عن بديل غير الرفع ؟ أم أن جيب المواطن هو الحل ؟!". وتابع الزيديين: "إياكم وتكرار منح الثقة كما في المجالس السابقة".

وفي كلمته قال الناشط سالم البديرات: "لماذا تعجز الحكومة عن اتخاذ اجراءات رادعة بحق عبدة الشيطان رغم التحذيرات السابقة من انتشارها، حتى ظهرت في جامعة تحمل اسم آل البيت الاطهار". كما طالب البديرات بتفسير من النسور حول تصريحاته التي قال فيها "إن حكومته الثانية ستكون نظيفة وطاهرة".

وأضاف البديرات: "فما بال حكومته السابقة , ومن يقف وراء حقائب وزارية اصبحت حكراً على وزراء عابرين للحكومات".

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير