jo24_banner
jo24_banner

مسيرة في جرش تحت شعار " ازمة حكم لا حكومات "

مسيرة في جرش تحت شعار  ازمة حكم  لا حكومات
جو 24 :

طالب ائتلاف جرش للتغييرخلال مسيرة انطلقت عقب صلاة الجمعة من المسجد الحميدي باتجاه ساحة بلدية جرش باسقاط الحكومة ومجلس النواب  ،والوقوف بوجه قوى الفساد والنهب ،حفاظا على امن ومستقبل الأردن والأجيال القادمة من ابناء الوطن.

 

واعتبر المعتصمون في جمعة " ازمة حكم لا حكومات " ان الازمة في البلد هي ازمة حكم و نظام و ليس حكومات فاقدة للولاية العامة  ،و فاقدة للسند القانوني والشعبي.

 


وأشاروا في كلمات ألقاها نشطاء الى ان حكومة الظل التي تدير الدولة وتتحكم في سياستها ومؤسساتها ومفاصلها ،هي التي تقود البلد وتدفع به نحو مربع الازمات السياسية والاقتصادية والاجتماعية ،معتبرين ان مجلس النواب وما يجري داخله من مداولات ونقاشات وخلافات ومشاكل ما هي إلا مسرحية مفبركة سطحية يراد من ورائها تضليل الرأي العام الشعبي وتزوير إرادته لاعطاء صورة على ان المجلس والشعب عاجزون عن اختيار رئيس للحكومة مما يعني الابقاء على حكومة الظل تتحكم في مستقبل الدولة ومصير الشعب. 

وقال الناشط صابر الرفاعي ان الاردن ليس بعيدا عن العواصف السياسية والازمات التي تحدث في المنطقة وخاصة ان ازمة الحكم في البلد ونهب مقدراته والنأي بالشعب خارج حدود الحرية والكرامة واستهداف لقمة عيشه خلق بيئة خصبة لقدوم عاصفة لا مفر منها لافتا الى انه لزاما علينا كاردنيين ان نواجهة العاصفة لا ان نكون في مهبها حتى لا تقودنا الى المجهول. 
كما رددوا هتافات ضد الحكومة وسياستها الرامية الى تجويع الشعب وتدعوا الى الحرية والتمسك بالمطالب الشعبية التي ينادي بها الحراك الشعبي.

وفي نهاية الاعتصام قام بعض الأشخاص بتوجيه الشتائم الى المعتصمين ومحاولة التهجم عليهم غيران تصدي شباب الحراك دفع البلطجية الى التراجع ،وحال تدخل رجال الامن الذين تواجدوا في المكان دون حدوث اشتباك.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير