2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

شاهد فيديو حادث العدسيّة..

شاهد فيديو  حادث العدسيّة..
جو 24 :

أمل غباين-أكد مدير المكتب الاعلامي في مديرية الدفاع المدني العقيد فريد الشرع ان حافلة نقل معتمرين قادمة من الديار المقدسة باتجاه فلسطين تدهورت اثر اصطدامها بشاحنة على طريق الرامة/ الشونة الجنوبية.

واشار الشرع الى ان عدد الوفيات 17 وفاة لغاية اللحظة، فيما وصل عدد الاصابات الى 36 اصابة وحالة عدد منهم حرجة للغاية .

وبين ان افراد الدفاع المدني يقومون على نقل المصابين للمستشفيات القريبة فيما يتم لغاية اللحظة عمليات اخلاء للمحاصرين داخل الباص.


من ناحيته قال المركز الاعلامي في مديرية الامن العامقال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام ان 17 شخصا توفوا نتيجة للحادث المروري الذي وقع صباح اليوم في منطقة العدسية كما نتج عن الحادث اصابة 36 شخصا تراوحت اصاباتهم بين السيئة والمتوسطة وهم قيد العلاج الان في عددا من المستشفيات .

واضاف المركز الاعلامي ان كوادر الدفاع المدني قامت على الفور باسعاف المصابين الى المستشفيات القريبة واخلاء الجثث وبالتنسيق مع مديرية شرطة غرب البلقاء كما تم و بامر من مدير الامن العام تشكيل لجنة خاصة من خبراء التحقيق الفني المروري التابع لادارة السير وبعد اجرائها للتحقيقات المرورية الاولية عللت سبب الحادث بفقدان سائق الحافلة السيطرة عليها واصطدامها اولا باحدى المركبات الخاصة مما ادى الى انقلابها واصابة اربعه اشخاص كانوا بداخلها , وبعد مسافة 2 كلم تقريبا اصطدمت الحافلة مرة اخرى بمركبة شحن كبيرة مما ادى الى خروج الشاحنة من مسربها واصطدامها بجدار احدى المحلات التجارية وانقلاب حافلة الركاب ونتج عن ذلك وفاة سائق مركبة الشحن اضافة الى 16 وفاة و32 اصابة ممن كانوا داخل الحافلة .

واكد المركز الاعلامي ان كافة المصابين تم نقلهم الى مدينه الحسين الطبية ومستشفى البشير ومستشفى السلط الحكومي ومستشفى الامير حمزة وهم قيد العلاج الان و قدمت لهم كافة التسهيلات الطبية اللازمة .




.



..

 

تابعو الأردن 24 على google news