jo24_banner
jo24_banner

"اتحرك" تندّد بمشاركة صحافي أردني في مؤتمر "هرتسليا"

اتحرك تندّد بمشاركة صحافي أردني في مؤتمر هرتسليا
جو 24 :

ندّد تجمع القوى الشبابية والطلابية لدعم المقاومة ومجابهة التطبيع "اتحرك" بمشاركة الصحفي الاردني سلامة نعمات في مؤتمر "هرتسليا" الصهيوني الثالث عشر. كما أرسل التجمع رسالة استنكار لنقابة الصحفيين وللجنة التنفيذية العليا لمجابهة التطبيع في الاردن، مطالباً بالوقوف أمام مشاركة الصحفي سلامة نعمات التطبيعية.

وأصدر تجمع "اتحرك" البيان التالي:

تجمع القوى الشبابية والطلابية لدعم المقاومة ومجابهة التطبيع – اتحرك – يستنكر مشاركة الصحفي الاردني سلامة نعمات في مؤتمر "هرتسليا" الصهيوني الثالث عشر، والذي ألقى فيه نعمات كلمة يوم 14 اذار 2013 لاقت اعجاب الناطق باسم الجيش الصهيوني أفيخاي أدرعي، حيث علّق على حسابه الخاص قي تويتر وقال: "استمع إلى محاضرة ممتعة يشارك فيها الصحفي الاردني المشهور سلامة نعمات عن التحديات الاقليمية ومستقبل الوضع في سوريا"!

إننا في تجمع "اتحرك" نُدين بشدة مشاركة الصحفي نعمات في هذا المؤتمر الصهيوني العنصري، حيث أن مشاركته تُعد تطبيعاً صارخاً مع العدو الصهيوني وتضفي صبغة شرعية على هذا المؤتمر العنصري.

إن ما يعرف بـ "مؤتمر هرتسليا" الدوري الذي يُعقد منذ عام 2000، والذي يعقده معهد السياسات الاستراتيجية في (المركز المتعدد المجالات في هرتسليا)، يضطلع بدور كبير في التخطيط الاستراتيجي لتحقيق أهداف الكيان الصهيوني العنصري وأطماعه.

ولقد قمنا في تجمع "اتحرك" بارسال رسالة استنكار لنقابة الصحفيين الاردنيين، واللجنة التنفيذية العليا لمجابهة التطبيع في الاردن للوقوف عند مشاركة الصحفي سلامة نعمات التطبيعية في مؤتمر "هرتسليا".

إننا في تجمع "اتحرك" نؤكد رفضنا من جديد لكافة أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني، كما ونؤكد أن علاقتنا مع العدو غاصب الأرض والكرامة هي علاقة تناحرية لا يمكن أن تكون علاقة ودية. وأن مشاركات كهذه ما هي إلا نتائج طبيعية أفرزتها معاهدة وادي عربة المشؤومة.

تجمع القوى الشبابية والطلابية لدعم المقاومة ومجابهة التطبيع – اتحرك –

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير