jo24_banner
jo24_banner

مهرجان كرامة أرض

مهرجان كرامة أرض
جو 24 :

ينظم "ائتلاف أبناء الشتات- عودة"، ولجنة معلّمي عمّان الحرّة، مهرجان "كرامة أرض"، إحياء لمعركة الكرامة ويوم الأرض، وذلك في تمام الساعة الخامسة من مساء من يوم السبت الموافق 3032013 ، قرب دوار المدينة الرياضيّة.

وتاليا نص الدعوة كما وردت لـ jo24:

إحياء لذكرى مناسبتين وطنيتين عزيزتين على قلوبنا ، معركة الكرامة والتي تصادف يوم الخميس الموافق 21 3 2013 ، ففي مثل هذا اليوم من عام 1968 خاضت وحدات من الجيش العربيّ الأردنيّ ملتحمة مع مجموعات من المقاومة الشعبيّة الفلسطينيّة والأردنيّة معركة ضدّ الهجوم الصهيونيّ على أرض الكرامة،مسطرين تاريخا ناصعا من العزّة والكرامة والمقاومة.

ويوم الأرض الذي يصادف يوم السبت الموافق 3032013 ،في مثل هذا اليوم من عام 1976 جاءت الصرخة من جماهيرنا الفلسطينيّة في الجزء المغتصب عام 1948، مدويّة في وجه الغاصب المحتل،نداء سُطّر بدماء الشهداء إلى الجماهير العربيّة من المحيط إلى الخليج ، مؤكدا على عروبة فلسطين ،كلّ فلسطين.

وإحياء لنهج المقاومة العربية سبيلا لتحرير فلسطين ، والذي جُسّد قولا ونضالا وتضحيات في معركة الكرامة، وإحياء ليوم الكرامة الذي جُسّد في انتفاضة الأرض ودماء شهدائها، فكانتا (كرامة أرض).

وتحت شعار ( شعب ، جيش ، مقاومة عربيّة )
تدعوكم اللجنة المنظمة للمهرجان ( ائتلاف أبناء الشتات – عودة ) و (لجنة معلمي عمان الحرّة )، للمشاركة والحضور في المهرجان الكبير بذكرى المناسبتين (مهرجان كرامة أرض)، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء من يوم السبت الموافق 3032013 ، دوار المدينة الرياضيّة – الساحة المقابلة لمختار مول .

عاشت المقاومة العربيّة لتحرير فلسطين
عاشت فلسطين عربيّة حرّة
اللجنة الإعلامية للمهرجان

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير