jo24_banner
jo24_banner

"شباب 24 آذار" يعودون لدوار الداخلية

شباب 24 آذار يعودون لدوار الداخلية
جو 24 : دعا الحراك الشبابي " شباب 24 آذار" للمشاركة في الفعالية المنوي اقامتها في الرابع والعشرون من الشهر الحالي على دوار الداخلية.


وجاء في بيان اصدره الحراك ان النظام لم يستجب للمطالب الشعبية ولم يتجاوب مع الحراكات وعليه فإنه عزم على الاستمرار بالفعاليات المطالبة بالاصلاح الشامل.

وتاليا نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم
يا شباب الاردن الاوفياء
يا شباب الرابع و العشرين من اذار
سلام على طلاب الحرية و العدالة والتغيير والديمقراطية ..
سلام على من تحركوا وثاروا من اجل القضاء على الفساد و المفسدين .....
سلام على روح الشهيد خيري جميل وعلى روح الشهيد قيس العمري ...
سلام على كل معتقلي الحراك الاردني المبارك .....
سلام على كل الحراكات الوطنية والقوى الشبابية و الاصلاحية ….
لقد كانت حركة 24 اذار تعبيرا عن الشباب الاردني الحالم بالحرية و التغيير و كانت كذلك تجسيدا للوحدة الوطنية بين كل مكونات ابناء الاردن الشرفاء والغيارى وكانت فعلا الاختبار الحقيقي الذي كشف وعود النظام الزائفة بالاصلاح و التغيير وكانت ايضا نقطة سوداء جديدة في سجل النظام الاردني الذي يستمر في رعاية الفساد و المفسدين و التستر عليهم عبر انتخابات ساقطة و مزورة وفاقدة لاي مستند من النزاهة او الشفافية او المصداقية .
اننا اليوم ونحن على ابواب الذكرى الثالثة لانطلاقتة هذه الحركة الوطنية قبل عامين لنؤكد على مايلي : -
1) ان النظام الاردني و على مدار عامين من الحراك الوطني السلمي والاصلاحي يكون قد استنفذ كل الفرص الشعبية للاصلاح و التغيير و يكون كذلك قد اثبت عدم رغبته لاي اصلاحات تعيد السلطة للشعب و تحاسب المفسدين و السماسرة .
2) ان حصيلة اصلاحات النظام هي اوهام وسراب لم يصدق بها الشعب الاردني وما هي الا حماية للمفسدين واستمرار في نهب ثروات الشعب واستمرار في رفع الاسعار و الضرائب و زيادتها واستمرار في القمع و الاستبداد
و الاستحواذ على سلطة الشعب واغتصابها .
3) ان دائرة المخابرات العامة وهي التي تحكم وترسم في البلد بكل تفاصيله لتؤكد انها تسير به نحو الهاوية و نحو المزيد من الازمات والاحتقان والتوتر من خلالها سياساتها القمعية والعرفية ومن خلال فرض سيطرتها واجندتها على مجلسي الاعيان و النواب وعلى كل الحكومات المعينة بما فيها حكومة النسور الحالية .
4) اننا نؤكد على ذات مطالبنا بتعديل دستوري يعيد للشعب سلطته و بحكومة برلمانية ذات ولاية عامة وبكف يد المخابرات عن الحياة السياسية و المدنية و باصلاحات اقتصادية حقيقية ترفع عن المواطن ضنك العيش و الغلاء و بمحاسبة للفاسدين و باستراد كافة اصول الدولة من سماسرة الوطن .
يا جماهير شعبي الاردني ..
ايها الشباب الاردني الثائر ..
ايها الاردنيون الاحرار ..
ان دماء الشهيد خيري جميل تناديكم
وان دماء الشهيد قيس العمري ومعاناة معتقلي الحراك تناديكم ....
ان الفقراء و الجوعى و ثروات الشعب المنهوبة تناديكم ....
ان مستقبل الاجيال القادمة يناديكم لتكونوا مع الوطن ومع الحرية في يوم الاحد الموافق 24 اذار 2013 في تمام الساعة السادسة مساءا على دوار 24 اذار
( دوار الداخلية )
حمى الله الاردن و شعبه من المفسدين و المستبدين .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير