2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

القطارنة: لن نرضخ للضغوط .. والمنشآت المحولة للمحاكم منذرة مسبقا "أسماء"

القطارنة: لن نرضخ للضغوط .. والمنشآت المحولة للمحاكم منذرة مسبقا  أسماء
جو 24 : أمل غباين - حذر أمين عام وزراة البيئة أحمد القطارنة المنشآت الصناعية من التهاون مع المخالفات البيئية مؤكدا ان الوزارة لن تقف مكتوفة الايدي إزاء المخالفات خاصة ما يتكرر منها.

واشار القطارنة في تصريح لـjo24 إلى أن المنشآت الصناعية التي تتكرر مخالفتها تضرب بعرض الحائط القوانين وبالتالي فإن الوزارة مع اهتمامها بالجانب الاستثماري والاقتصادي الا انها بذات الوقت لن تسمح بتكرار المخالفات المؤذية للبيئة خاصة تلك التي تتعلق بصحة البشر.

وفيما يتعلق بإحالة خمسة منشآت إلى المحاكم المختصة قال القطارنة ان كافة تلك المنشآت كان قد وجه اليها إنذرات بسبب مخالفات بيئية ولم تلتزم تلك المنشآت بتصويب اوضاعها.

وشدد القطارنة على ان وزارة البيئة لن ترضخ لأي ضغوط فيما يتعلق بعملها ملوحا بأن الوزارة ستقوم بكشف هوية اي وسيط يحاول التدخل لصالح أي منشأة يتم مخالفتها بقوله:" لن نساوم على صحة المواطن الاردني.. ولن نسمح لأي طرف التدخل بعملنا".


وعلمت jo24 من مصدر مطلع في الوزراة ان المنشآت التي تم تحويلها للمحاكم هي:الشركة الوطنية لصناعة الالمنيوم, شركة طيبة للاستثمار ,الشركة العربية لصناعة الالمنيوم ,المميز لصناعة الثلج (4)والشركة العربية لصناعة الخرسانة "لافارج".
تابعو الأردن 24 على google news