2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الى مدير الاذاعة والتلفزيون

الى مدير الاذاعة والتلفزيون
جو 24 :

اطلق مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الزميل رمضان الرواشدة اليوم السبت شعار (الاردن: وطن وهوية) ليعلن بذلك عن بداية مرحلة انجاز وخطة تؤسس لمرحلة جديدة في التلفزيون الاردني في عيده ال 44.



وقال الرواشدة بكلمة القاها خلال حفل اقيم في حديقة التلفزيون " ان الشعار الجديد يأتي ادراكا لاهمية تجذير الفعل والعمل الوطني الذي يصب في خدمة الاردن وقيادته الحكيمة".



واشار الى ان خطة التلفزيون جاءت طموحة وكبيرة انطلاقا من ان الوطن يستحق العمل لاجله والدفاع عن مكتسباته وانجازاته الماثلة للعيان.



انتهى الاقتباس



لا ندري ما داعي هذا الشعار، في هذا الوقت بالذات، وكأن الاردن يا مدير عام الاذعة والتلفزيون تخلص من جميع مشاكله واصبح لا يعاني سوى من ازمة هوية او من تنكر ابنائه له من شتى الاصول والمنابت، حتى يخرج علينا التلفزيون ويتفضل على الوطن بإطلاق شعار من شأنه ان يعزز انتماء ابنائه له.



لماذا يا تلفزيون الابتعاد عن جادة الصواب وافتعال جدل غير برئ بين ابناء الشعب الواحد او محاولة خلق فزاعة لالهاء الناس عن المطلب الرئيسي او مشكلة الاردن الحقيقية في الاصلاح ومحاربة الفساد والفاسدين وتقديمهم للعدالة، لا دفن ملفاتهم في مجلس النواب.



نعتقد ان الشعار الافضل للتلفزيون الاردني في هذة المرحلة يجب ان يكون "لا للفساد، العيش الكريم حق دستوري للمواطن ".



تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير