2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

نخلة بدر في منتدى الرواد الكبار

نخلة بدر في منتدى الرواد الكبار
جو 24 :

برعاية د.ناصر الدين الأسد، وقع الكاتب اللبناني المغترب نخلة بدر كتابه الجديد "إقرأ تعرفني"، في منتدى الرواد الكبار، بمشاركة د.سليمان الأزرعي،الذي قدم شهادة عنه، في الأمسية التي أدارها وقدم لها المدير التنفيذي للمنتدى عبدالله رضوان، وألقت نائبة الرئيسة نبيلة القريوتي كلمة نيابة عن رئيسة المنتدى هيفاء البشير، في الأمسية التي اختتمت بتوقيع الكتاب، وسط حضور من أصدقاء نخلة وأعضاء المنتدى.
وكان نخلة قدم كلمة شكر فيها الحضور وأسرة منتدى الرواد الكبار، مؤكدا أن الغربة لم تنسه لغته العربية، بل جعلته أكثر قربا منها.

وكتاب "إقرأ تعرفني/ نخلة بدر بأقلامهم" مجلد ضخم يقع في 620 صفحة، جمع فيه المؤلف كل اللقاءات الصحفية التي أجريت معه في الصحف والمجلات، وفي الصحافة والتلفزيون، وصور في مناسبات، وإهداءات على الكتب، والجوائز والأوسمة وشهادات التقدير التي حصل عيلها، كما وثق "مؤسسة الشرق الثقافية ولقاء الأربعاء"، وهناك فصل رسائل، أرسلت له من شعراء وكتاب، فضلا عن سيرته الذاتية. كما تضمن الكتاب تقديم بقلم د.ناصر الدين الأسد "الذي وصف الكتاب بانه "فريد في بابه، إذ لم يكتب صاحبه منه حرفا، إنما اكتفى بأن يعرض ما قاله نفر من الكتاب". كما ضم الكتاب سيرة ذاتية للعلامة د.ناصر الدين الأسد.

وقد استعرض د.سليمان الأزرعي سيرة المؤلف نخلة بدر ومما قاله" نخلة بدر مؤسسة، وليس رجلا منفردا.. إن إنجازاته الشخصية الإبداعية كأديب وصحفي، مضافا إليها ما قدمه من خدمة في سبيل التعريف بأعلام المهجر من المبدعين العرب، وتوثيق إبداعاتهم في أكثر من مؤلف تعد امتدادا لسابقاتها من التآليف العربية".

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير