2024-05-21 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بعد 100 يوم من عمر الحكومة.. العساف: الرزاز احترف "دغدغة" المشاعر

بعد 100 يوم من عمر الحكومة.. العساف: الرزاز احترف دغدغة المشاعر
جو 24 :
عبدالرحمن الملكاوي - أكد عضو كتلة الاصلاح، النائب مصطفى العساف، أن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز فشل بتحقيق الانجازات التي قال إنه سيحققها خلال المائة يوم الأولى من عمر حكومته، حيث لم يتحقق منها إلا جزء يسير للغاية.

وقال العساف لـ الاردن24 إن الرزاز وضع نفسه في مأزق عندما أعلن موعدا محددا لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرا إلى أن الرئيس اعتمد على "دغدغة" مشاعر الناس من أجل تهدئتهم دون أن يلمس المواطن أثرا على أرض الواقع.

وحول سياسة الحكومة الاقتصادية، قال إن كتلة الاصلاح ترفض أي مشروع جباية على حساب لقمة عيش المواطن، مؤكدا رفضه تعديلات قانون ضريبة الدخل الذي نشرته الحكومة على موقع ديوان التشريع والرأي.
 

ولفت إلى أنه وجه سؤالا نيابيا في عهد الدكتور هاني الملقي حول فرض صندوق النقد الدولي شروطه على الحكومة وذلك عقب تصريح الوزير السابق جعفر حسان الذي قال فيه إنه سيتشاور مع الصندوق حول خفض الضرائب المفروضة على مدخلات الانتاج الزراعي، مشيرا إلى أن الحكومة لم تقم بالاجابة على سؤاله حتى اللحظة..

وقال العساف إن الشعب الأردني يرفض تدخلات صندوق النقد الدولي في شؤون ادارة البلاد جملة وتفصيلا، وهو مستعد للعيش "على الخبز والشاي" مقابل عدم الرضوخ لأي جهة خارجية.

وختم العساف حديثه بالتساؤل عن مصير الـ 141 مليون دينار التي قامت الحكومة برفع الدعم عن الخبز من أجل توفيرها.


كلمات دالّة

اقرا ايضا:








 
تابعو الأردن 24 على google news