2024-05-22 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الحباشنة يدعو الرزاز للاستقالة.. ويحذر النواب من غضبة الشعب

الحباشنة يدعو الرزاز للاستقالة.. ويحذر النواب من غضبة الشعب
جو 24 :
عبدالرحمن ملكاوي - دعا النائب صداح الحباشنة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز إلى تقديم استقالته بدلا من أن يجبر الأردنيين على الخروج إلى الشارع لاسقاطه على غرار سلفه الدكتور هاني الملقي.

وقال الحباشنة لـ الاردن24 إن حكومة الرزاز غير قادرة على قيادة المرحلة لكونها تعتمد نفس النهج السابق من خلال إعادة تسمية ١٥ وزيرا من حكومة الملقي، والسير على نهج الجباية المشؤوم ومحاولات تكميم أفواه الأردنيين، مشيرا إلى أن الأردنيين عندما نزلوا إلى الشارع ضد حكومة الملقي استهدفوا أساسا اسقاط النهج وليس اسقاطه كشخص.

ولفت إلى أن الرازاز أضعف من أن يقوم بتغيير النهج وتجاوز هذه المرحلة وذلك لعدم امتلاكه الجرأة ولا الولاية العامة، داعيا رئيس الوزراء إلى عدم الدخول في مواجهة مع الشعب والاستقالة إن لم يكن قادرا على استعادة الولاية العامة.

وحول نتائج الإستطلاع الذي أعلن عنه مركز الدراسات الاستراتيجية في الجامعة الأردنية، قال الحباشنة أن تلك النتائج جاءت على غير المتوقع، حيث أن الشارع وبنسبة ٩٩.٩% ضد سياسات الحكومة ونهجها.

وطالب الحباشنة النواب باستعادة ثقة الشعب الأردني بالمجلس من خلال قرارات وليس خطابات، مؤكدا أنه يجب عليه أن يعود إلى صفوف الشعب الأردني الذي يُفترض أن يمثله، وذلك من خلال اسقاط قانوني الجرائم الإلكترونية وضريبة الدخل، قبل أن يقوم الشعب بإسقاطه.

 
تابعو الأردن 24 على google news