jo24_banner
jo24_banner

اتفاقية بين البنك الاستثماري ومؤسسة الحسين للسرطان

اتفاقية بين البنك الاستثماري ومؤسسة الحسين للسرطان
جو 24 :

في27 آذار ٢٠١٣: وقع INVESTBANK (البنك الاستثماري)، البنك الرائد في مجال خدمة العملاء، اتفاقية شراكة مع برنامج "رعاية" التابع لمؤسسة الحسين للسرطان وهو برنامج تكافلي إجتماعي لتغطية علاج السرطان، تتضمن تأمين كافة موظفي البنك في البرنامج وتوفير تغطية للعلاج من مرض السرطان إذا دعت الحاجة، وقد وقع الاتفاقية بالنيابة عن مؤسسة الحسين للسرطان صاحبة السمو الملكي الأميرة دينا مرعد، المدير العام للمؤسسة، والسيد منتصر دواس المدير العام للبنك.
وتهدف الاتفاقية إلى إشراك كافة موظفي البنك في برنامج "رعاية"، ضمن جهود البنك في تقديم أفضل الامتيازات لموظفيه من كافة الجوانب، بالإضافة إلى دعم جهود مؤسسة ومركز الحسين للسرطان في الإسهام في التوعية فيما يتعلق بأهمية اتخاذ الاجراءات الوقائية من خلال الكشف المبكر عن المرض، وذلك ضمن المزايا التي يقدمها البرنامج، حيث يوفر البرنامج فحصا سنويا مجانيا في عيادة الكشف المبكر للمشتركين في المركز فوق سن الثامنة عشرة من العمر. ويمنح مشتركي البرنامج خصما بنسبة ٢٠٪ على صور الأشعة والفحوص المخبرية لغير مرضى السرطان من المشتركين.

وشكرت سمو الأميرة دينا مرعد INVESTBANK (البنك الاستثماري) لإنضمامهم في برنامج رعاية وقالت: "أشجع جميع فئات المجتمع للإشتراك في برنامج رعاية الذي يوفر تغطيات للعلاج حصرياً في مركز الحسين للسرطان في حال الاصابة لا قدر الله، فالبفعل السرطان لاوقت له".

ومن جانبه، قال السيد منتصر دواس: "يأتي اشراك موظفين البنك بأعلى فئات التغطية العلاجية ببرنامج "رعاية" حرصا على تقديم افضل الامتيازات، وتجسيدا لمسؤوليتنا تجاه موظفينا وعائلاتهم إلى جانب ما نشعر بأنه دورنا في دعم دور مؤسسة الحسين للسرطان في التثقيف والتوعية حول المرض وأهمية الكشف المبكر للمرض حيث يتضمن الاشتراك بالبرنامج كشفا مجانيا لجميع المشتركين."

وتابع دواس أنه وبتوقيع اتفاقية الشراكة " يكون INVESTBANK قد ساهم ايضا في تغطية علاج مشتركين آخرين في البرنامج قد أصابهم المرض، وهو ما يصب نحو اسهامات البنك في خدمة ودعم المجتمع المحلي."

ويذكر أن "رعاية" يقدم تغطية محدودة لعلاج مرض السرطان بقيم متنوعة تبدأ من عشرة آلاف وصولا إلى ٣٠ ألف دينار للعلاج في المركز، ويمكن لأي شخص مهما كانت جنسيته أو عمره الاشتراك في البرنامج إذا لم يكن لديه تاريخ سابق للإصابة بالمرض.

------

نبذة عن البنك الاستثماري:
تأسس INVESTBANK عام 1982 ويقدم خدمات مصرفية متكاملة في الأردن ، ويعمل فيه أكثر من 350 موظف في تسعة فروع في المدن الرئيسية في جميع أنحاء المملكة. ويغطي INVESTBANK احتياجات عملائه من خلال: الخدمات المصرفية للشركات الكبرى، المتوسطة والصغيرة، الأفراد، إدارة الثروات والاستثمارات. تشمل الشركات التابعة ل INVESTBANK شركة الإمداد ، شركة موارد للوساطة المالية وشركة تمكين للتأجير التمويلي .وكخطوة أولى من نوعها في الأردن،اطلق INVESTBANK خدمة "صناديق الأمانات الآلية” كما يعتزم INVESTBANK تغطية جميع احتياجات السوق من أجل تحقيق مستقبل زاهر وآمن من خلال تقديم خدمات ومنتجات متجددة ومتكرة لجميع عملائه ، بالإضافة إلى المشاركة في تعزيز نمو المجتمع. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.investbank.jo


مؤسسة الحسين للسرطان
أنشئت مؤسسة الحسين للسرطان عام 1997، وهي المظلة القانونية المسؤولة عن مركز الحسين للسرطان، ذراع المؤسسة الطبي. وهي مؤسسة غير حكومية وغير ربحية يشرف على إدارة شؤونها هيئة من المتطوعين البارزين برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال.

وكشهادة حيّة على سعي مركز الحسين للسرطان المتواصل نحو التميّز، فقد حظي المركز على عدة اعتمادات دولية من الهيئة المشتركة لاعتماد مؤسسات الرعاية الصحية (JCI) وأهمها، اعتماده كمركز متخصص في علاج السرطان بصورة محددة مما يجعله السادس في العالم الذي يحظي بمثل هذا الشرف الطبي.

كما كرّم صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى تقديراً لدورهما الكبير في علاج مرضى السرطان في الأردن والمنطقة خلال حفل عيد الاستقلال السادس والستين للمملكة الأردنية الهاشمية.

تابعو الأردن 24 على google news