2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

موظف في "التنمية": الوزارة تهددنا بسبب مشاركتنا بالحراك

موظف في التنمية: الوزارة تهددنا بسبب مشاركتنا بالحراك
جو 24 :

أمل غباين - أكد الناشط في الحراك الشبابي علاء الملكاوي الصبيحات والذي يعمل في مديرية التنمية في لواء الهاشمية أنه تم التحقيق معه داخل المديرية من قبل لجنة خاصة حيال مشاركته بالحراك.

وبين ان اللجنة اجتمعت مع متصرف الهاشمية قبل التحقيق معه وقامت بتهديده باتخاذ اجراءات قاسية ان استمر بالمشاركة في فعاليات الحراك.

واكد الملكاوي ان اللجنة التقت مع عدد من موظفي المديرية وتحدث معهم بالشأن السياسي حيث تم ايصال رسائل مبطنة لهم مفادها ان اي موظف يشارك بفعاليات الحراك سيتم اتخاذ اجراءات بحقه.

من جهته أكد مساعد مدير التنمية في الهاشمية عبدالله الزبن انه مجاز يوم التحقيق الا انه اكد ان الموظفين اشاروا اليه انه تم التحقيق مع الملكاوي على خلفية مشاركته بالحراك.

الموظف في ذات المديرية فادي الزيود اكد ان اللجنة قامت بالتحقيق مع الموظفين حيال مشاركة الملكاوي بالحراك وقال ان اللجنة اشارت صراحة في حديثها امام الموظفين حيال رأيها بمشاركة الموظفين في الحراكات الشعبية وهذا ما اكده عدد من الموظفين.



من ناحيته نفى الناطق باسم وزارة التنمية الاجتماعية فواز الرطروط تدخل الوزراة فيما يتعلق بالميول السياسية لموظفيها مشيرا الى ان التحقيق مع الملكاوي جاء بسبب تغيبه عن الدوام.

تابعو الأردن 24 على google news